1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "المعلومة مهمة."

"المعلومة مهمة."

الترجمة:The piece of information is important.

January 26, 2015

16 تعليقًا


FerasAlkhabbaz

the information is important


ChaoticSien

The "piece" has nothing to do with the scentence....


sadiq1111

يبدوا ان المترجم ليس له معرفة بالعربية


Vel83

ليس المترجم على معرفة بالعربية المعلومة مهمة وهنا قطعة من المعلومات تعني (معلومة اي مصغرةمن المعلومات..) .A little information is important


chinoune.mehdi

ما هذا العبث!


Vel83

اولآ هذة جملة عامية ليست نحوية المروض يقول بعض المعلومات مهمة والترجمة تقول قطعة من المعلومات مهمة من قال ان المعلومة مفرد من معلومات ارجوا التحفظ من الوقع في بحر سيبويه وزرياب وشعراء الجاهلية نحن ندرس الانجليزية ليس العربية ويفضل تقريب المعاني للغة جتى تفهم وشكرآ لكم


lashin11

This is unacceptable.


Fatima_Sayyadi6

Information تعني معلومات ولا مفرد لها من لفظها لذلك إذا اردنا قول معلومة نستعمل (pice of information )


fama359368

هذه الترجمه صحيحه لانى المعلومه لا تعد مثلا الشاي لا يعد فبتالى علشان نقول المعلومه مهمه نضيف كلمات تعبر عنها زى picec of ,picecs of


Salim703272

Tell what is is the meaning of the information is important

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.