"المعلومة مهمة."

الترجمة:The piece of information is important.

January 26, 2015

8 تعليقات


FerasAlkhabbaz

the information is important

January 26, 2015

selman862080

صحيح

June 25, 2019

SujoodAlsabiry

The "piece" has nothing to do with the scentence....

September 21, 2016

sadiq1111

يبدوا ان المترجم ليس له معرفة بالعربية

July 30, 2017

Vel83

ليس المترجم على معرفة بالعربية المعلومة مهمة وهنا قطعة من المعلومات تعني (معلومة اي مصغرةمن المعلومات..) .A little information is important

June 26, 2017

Vel83

اولآ هذة جملة عامية ليست نحوية المروض يقول بعض المعلومات مهمة والترجمة تقول قطعة من المعلومات مهمة من قال ان المعلومة مفرد من معلومات ارجوا التحفظ من الوقع في بحر سيبويه وزرياب وشعراء الجاهلية نحن ندرس الانجليزية ليس العربية ويفضل تقريب المعاني للغة جتى تفهم وشكرآ لكم

August 14, 2017

chinoune.mehdi

ما هذا العبث!

October 10, 2017

Abdishakor1

غير صحيح

February 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.