"Shetriesontheshoes."

الترجمة:إنّها تجرّب الحذاء.

منذ 3 سنوات

27 تعليقًا


Haider.HM

لا يمكن حذف on لان كلمة try بدون on تعني يحاول ام عند اضافة on يصبح المعنى تقيس

منذ 3 سنوات

BadrChadl

شكرا

منذ 5 أشهر

Mr.MOAYAD

لماذا حرف on موجود في الجملة المفروض يكون المعنى هي تقيس الحذاء

منذ 3 سنوات

CoderDojo

اوفقك الرأى

منذ 3 سنوات

Noran13

لازم كلمه on لان هو يجرب فهمتو يا حلوين

منذ 3 سنوات

QDc6

احسنتِ

منذ 3 سنوات

HusseinJader

ولماذا on هل يقصد يجرب على الحذاء المفروض بدون on

منذ سنتين

ehaboo133

اي يابشعة فهمانين

منذ سنة واحدة

Abdullah121581

Try = يحاول Try + on = يجرب

منذ سنتين

AyatGhalib

اهم شي تكون لقت اللي يعجبها :)

منذ سنتين

HusseinJader

هههههه

منذ سنتين

tahafahed

لماذا لا نقول She tries the shoes بدون on ؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا تصح، بيد أنها مفهومة بدون on، ولكن عند التكلم عن الثياب والملابس. يجب استخدام التركيب الكامل try on.

قولك She tries the shoes سيخلق الكثير من الارباك لدى مستمعك.

منذ 3 سنوات

Taloua
Taloua

صحيحة أيضا

Try on = phrasal verb

لكن الغريب أن (try) تعني (جرب)

بينما try on تعني قاس أي أنها تقيس الحذاء

عموما يمكن اعتبار الجوابين صحيحين

منذ 3 سنوات

amer860575

ههههه حسستونا انها سندريلا .كلكم هنا علشان مره بتجرب حذاها هههههه

منذ سنتين

HishamBayo

لقد كتبت هى تجرب الحذاء والاجابة هي تجرّب الحذاء. اعتقد سخافة اوى تبقى الاجابة خطئ علشان الشدة

منذ سنتين

mo8m14

لا ابدا البرنامج احيانا يواجه بعض المشاكل

منذ سنتين

moharock

كلمة صحيحة مليون بالمليون بالمليون بالمليون باللمليار tries on يعني يقيس والسلام عليكم

منذ سنتين

Rosered289159

I thank you for these valuable information

منذ سنتين

wnBJ11

بيض الله وجيهكم يامن تدلون بدلوكم وتجيبون على المتسائلين

منذ سنة واحدة

microlegend7

اللى درسته try on يقيس try out يجرب ...

منذ 3 سنوات

ALi_Fad

هي تجرب في الأحذية

منذ 3 سنوات

taaf24

هي تجرب في الاحذية ؟؟

منذ سنتين

hasanpk

ههههه ماذا تجرب في الاحذيه

منذ سنتين

Sohaib-IT

بصير نستخدم tries on لشغلات تانية بمعنى قياس؟؟

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.