1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هذا هو الولد الذي لعبتَ معه."

"هذا هو الولد الذي لعبتَ معه."

الترجمة:This is the boy with whom you played.

January 26, 2015

53 تعليقًا


Vel83

تفسير هذا السؤال في سؤالين الاول هذا هو الولد؟ والثاني مع من انت لعبت؟ وهذه ترجمه حرفية هذا البرنامج ينقصة التوضيح حتى لو كان على شكل رسالة توضح ذلك مع التقدير؟


Khaleedwal2

ايش الفرق بين whom و who ?


Thamer365976

whoللفاعل whom للمفعول


AmnaAltyib
<pre> ( whom) تستخدم لتعود على المفعول به و هوا في الجملة دي الولد لان المعنى هوا </pre>

انا لعبت مع الولد


hamza.gad

this is the boy whom you played with


Ramy141254

تركيب الجمل بقى مختلف جدا عن اللى اتعودنا عليه و بقت صعبه جدا لدرجه انى مبقتش قادر افهم و لا حتى احفظ للاسف :'(


7md7_7

صحيح والانجليز لايتكلمون هكذا اصلاً هذه كالفصحى عندنا


u2m

Whom ذي قلق الكلمه


A.Noor70

من جد انا بعد مو قادرة استوعبها


Vel83

جملة اخرى غير مفهومه عربيآ تتزجم this is the boy which you played with him


Mohsen2005

لغير العاقل Which تستخدم


DuhaHMunaj

This is the boy whome you played with Is this right pleas?


wafaa882268

This is the boy whom you played with him.


QZUq11

This is the boy whom you played with


0cYj10

كأنها صارت هذا الولد مع الذي انت لعبت


Ziad9737

التي لها الف معنا عندهم


AbbassFadhil

This is the boy that l played with him.


fouad2296

This is the boy that you played with him or with it


wafaa882268

We do`nt use"it"for human


Thamer365976

this is the boy whose played with you!!!جملة البرنامج غريبه غير منطقيه في التعبير


sosa820303

جملة البرنامج مش كدا اصلا دى غلط لكن اجابة البرنامج هى اللى صح


wafaa882268

I wrote the same answer


dawood999211

This is the boy whom you played with ایضا صحیحة


Linda917177

سؤالي للعاملين على التطبيق انا تحصلت على المركز الاول في المستوى الماسي لماذا لم اتحصل على ايقونة انهاء المهمة


Shahad665349

هذا الدرس كلش صعب وميخضع لقوانين مضبوطة


musicislife73

في سياق غير رسمي بجب أن يقبل "This is the boy you played with"


Mezo491914

من أغرب الجمل التي عدت علي ! بعض الانجليزي عجيب


MDMB0

بصراحة لم أفهم شيئا من هذه الجملة!!!!


AbsorbedBark10

عندما نقول with نقول معها whom ليصبح معناها(مع من)


MaenSwileh1

This is the boy who you played with, و اعطاني خطأ


Alabban

أعتقد أن الترجمة الصحيحة تكون هذا الولد الذي لعب معك.


LAmANIDAL

انا كتبت this is the boty who played with


7md7_7

ممكن اتعرف


asmaa450215

الاجابه خطا اعتقد هذه الاجابه الصح This is the boy whose I played with


princelyworld

لماذا خطا لو سمحتوا: this is the boy whom I've played with him مع الشكر


sosa820303

لا يصح كتابة him فى حالة وجود ضمير وصل يعود عليه


Alkhateeb94

اجابتك صحيحة .


hamza.gad

عشان الفتحة على التاء


TewfikGhar

This one is tricky


bXHG1

هناك طرف ثالث يتحدث ويسأل هذا هو الولد الذي (لعبتَ) معه


Marwan495357

This is the boy you played with


Dania20042015

This is the boy who (او whom)you played with


Baha274195

البرنامج غير عملي


khalifa469938

اتمنة مسح الجملة نهائية لانه قلط في قلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.