"القرن"

الترجمة:The century

January 26, 2015

7 تعليقات


abdullaseif

the horn ?? لأن السؤال لم يوضح أيريد المئة سنة أم قرن الثور مثلًا صحيحة

January 26, 2015

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

January 27, 2015

aseel027

the horn
the century

June 12, 2017

wroo0ood

ايش حكاية horn هل معناها نفس معنى century يعني قرن ؟

August 14, 2017

Rasha563223

القرن

September 15, 2017

Rosered289159

The centry

November 4, 2017

MalakBdair

اعرف ان اكتب قرن لكن وضعت تحقق بل خطاء

January 14, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.