"آكل اللحم، ما عدا اللحم البقري."

الترجمة:I eat meat, except for beef.

January 26, 2015

34 تعليقًا


MohamedOkail

ماذا تعني except (for ,to)

February 9, 2015

esraa.mahmoud96

لماذا for

January 26, 2015

AymanALSHA5

لماذا for انا كتبت the

March 24, 2015

reemmahmou666809

ليه for

July 22, 2017

Jassim84614

لماذا for

December 9, 2016

61hY4

لماذا for

January 4, 2017

amindirie

الجمله خاطئه

May 20, 2016

ALi345872

نعم . الجمله خاطئة .. في beer

July 16, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

fathalrhma13

قدم شرح لحفظها

October 15, 2018

6q0a

Why for

July 28, 2017

Abdelmalek.Aggab

For !!!!! It's the beef

September 6, 2016

mtaleb24

i write : i eat teh meat, expect the beef. what the wrong of that ?!

October 30, 2015

YaccineZeg

ماهوالفرق بين meat &sale&beef

February 27, 2017

ansam598462

Meat معناها لحم beefلحم بقري

June 13, 2017

khalid636255

بلاضافه الى pork لحم الخنزير

August 2, 2017

__GuPI

meat : لحمة عادية sale : بيع او تخفيض السعر beef : لحمة البقر

January 7, 2018

maikelrap

جمله خاطئه بدال الfor - the

April 3, 2017

bQoy7

اخترت الجملة الثانية ليه خطأ

May 24, 2017

Noorjelo

الإجابة ( 2 )*

June 15, 2017

TahaFarghly

لماذا for وليست the

August 18, 2017

Amira_Abd_ElHay

اي الفرق بين expect وexcept for ??

March 12, 2018

dna.06

لماذا for

March 27, 2018

AidaLabany

هل من مجيب لماذا for ولماذا لم تكتب ال التعريف لكلمة اللحم وهي the

June 16, 2018

NourhanEss33720

انا كتباها صح

August 1, 2018

SerxabonKu

I eat meat, except for beef.

September 4, 2018

NEX_15

what does it mean for

November 8, 2018

Abdelrahim414000
<h1>I eat meat except beef</h1>

انا اكل اللحم ما عدا اللحم البقري.

February 18, 2019

mhmad998285

for تأتي دائما قبل except

March 10, 2019

SuzyAlbeir

I eat except for beleat meat except for beef

March 22, 2019

SafaHoussa

ليش for؟؟؟؟

May 3, 2019

hanaaHh

اعتقد ما استخدم ال the لانه يتكلم ع اللحوم بشكل عام مو محدد لحم معين التعريف باللغه الانقليزيه يكون للشي المحدد بس ليش ال for

July 30, 2019

8Wpi4

لماذا نضع for

July 30, 2019

8Wpi4

لماذا for

August 2, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.