1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "آكل اللحم، ما عدا اللحم البق…

"آكل اللحم، ما عدا اللحم البقري."

الترجمة:I eat meat, except for beef.

January 26, 2015

72 تعليقًا


MohamedOkail

ماذا تعني except (for ,to)


Alwaleed996810

مرحبآ هل هناك اي سؤال افسره لكم ؟ اهلآ وسهلآ متى شئتم


AymanALSHA5

لماذا for انا كتبت the


61hY4

لماذا for


AidaLabany

هل من مجيب لماذا for ولماذا لم تكتب ال التعريف لكلمة اللحم وهي the


hanaaHh

اعتقد ما استخدم ال the لانه يتكلم ع اللحوم بشكل عام مو محدد لحم معين التعريف باللغه الانقليزيه يكون للشي المحدد بس ليش ال for


8Wpi4

لماذا نضع for


TahaFarghly

لماذا for وليست the


SafaHoussan

ليش for؟؟؟؟


8Wpi4

لماذا for


Mezo491914

for beef ????????


mtaleb24

i write : i eat teh meat, expect the beef. what the wrong of that ?!


amindirie

الجمله خاطئه


Abdelrahim414000
<h1>I eat meat except beef</h1>

انا اكل اللحم ما عدا اللحم البقري.


safroooota

مهو مكتوب اللحم البقري مفروض تبقي the beef ليه غلط


ManarChan

لماذا for في الجملة ؟


bQoy7

اخترت الجملة الثانية ليه خطأ


AbdelmalekDz19

For !!!!! It's the beef


NourhanEss33720

انا كتباها صح


SerxabonKu

I eat meat, except for beef.


SuzyAlbeir

I eat except for beleat meat except for beef


clS311

اعتقد الاصح I eat meat except beef


Saber_almraysy

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


Kmo534Lo1

و عليكم السلام و رحمة اللّٰه و بركاته.....


Soko_san

بس لأني نسيت الفاصلة احتسبوها غلط


e52O2

و انا كامن متلك


maikelrap

جمله خاطئه بدال الfor - the


Noorjelo

الإجابة ( 2 )*


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


fathalrhma13

قدم شرح لحفظها


Amira_Abd_ElHay

اي الفرق بين expect وexcept for ??


dna.06

لماذا for


mhmad998285

for تأتي دائما قبل except


montaser899658

Why for Iwrite excapt


ShahdHamayel

الجملة خاطئة ١٠٠%


Z6EB4

لماذا تحسب the خطأ في الجملة مع ان الترجمة اللحم معرف


JanneAio

كتبتها بالشكل الصحيح لماذا ترفض أجابتي وتأخذ مني نقطة⁦☹️⁩


Themask211448

I eat meat expect for pork


sara722408

I eat meat except for pork


YasminEid9

Except beef ليه غلط


imane26168

Why we use for but not use (the)


d31A4

لماذا For


CUdJ8

I eat meat ,but I do not eat peef


Ammar852888

لماذا For هل من مجيب


gg7jk7

ال التعريف فى العربية the in English لماذا تترجم نكرة


uTi38

I eat meat except beef


Husdev

It's "except" not "for", please correct the answer!!


L.Abugameel

We often use except and except for as prepositions to mean ‘not including’ or ‘excluding’. They are followed by a noun or noun phrase or a wh-clause. Both except and except for are correct after a noun


L.Abugameel

We often use except and except for as prepositions to mean ‘not including’ or ‘excluding’. They are followed by a noun or noun phrase or a wh-clause.


AkAE89

اللحم يعني the meat


LoolSy1

For بالجملة للربط فقط ما إلها معنى
واللحم البقري هو حدد اي نوع لحم لهيك ما بيحتاج the التعريف


Dx_wzkn

حرفين مافيه اي تعليق مفيد


Belal750083

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.