1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ملاءة سريرك زرقاء."

"ملاءة سريرك زرقاء."

الترجمة:Your bed sheet is blue.

January 27, 2015

11 تعليقًا


MHDSho

the sheet of your bed is blue

هل هذه خطأ


GyBl16

نعم. لا تخضع ل grammer صديقي.


kingsupergolden

لماذا your bed's blanket is blue خطأ؟؟


GyBl16

لأن ("s" الملكية) تستخدم لأسماء العلم فقط صديقي.

أرجو أني قد فِدتُك.


Hima.LFC

لماذا Bed's sheet خطأ ؟


naceabde

--اعتقد بان ذلك لان معنى جملتك هو : الملاءة الخاصة بالسرير --و انصحك بان تسال هذا السؤال في ركن اسئلة السبت في النقاش --او يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك


h2oX6

كيف يعني اسئلة السبت


AhmedAlMasri.17y

Sheet your bed is blue


v4111

Your bed sheet is blue

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.