"I read."

الترجمة:أنا أقرأ.

January 27, 2015

217 تعليقًا


mohammed-abbas

ليه لم نقول I am read


Q.Qaysanea

في لكل زمن في اللغة الانكليزية قالب خاص به الزمن الي تم استخدامه هو الحاضر البسيط والقالب الخاص بالزمن مشروح بالدرس اما بالنسبة لـ : ليه لم نقول I am read لانها عبارة خاطئة قواعديا .... فيك تختار بين انك تستخدم الحاضر المستمر I am reading او الحاضر البسيط I read


MASGKh_2017

شكرا بس ترى مافهمت ههه


kUTJ10

الحاضر المستمر معناها الوقت الحالي مثل l am reading book لكن الحاضر البسيط معناها ايش عشان افهم


lrMs2

انا اقرا


smileheart8

لأنه فعل حاضر بسيط عند إضافة am يصبح حاضر مستمر بهذا الشكل I am reading


The_Alpha_2002

لأن (am) بجي معها (ing)


StupidGirl207

اكو ازمنه في اللغه الانجليزيه اكو الزمن المضارع الستمر و اكو البسيط البسيط هو I read و المضارع المستمر هوi am reading بس جمله I am read خاطئه قواعديا


StupidGirl207

اذا حطينا am,are,is يجي وراهه فعل بيه ing يعني (v.)ing


Batolrazok

لأنو بس حطينا am لازم نحط للفعل ing بتصير. I am reading


Hasnaa642734

لانو read فعل ف لما يكون فعل بنحكي(i ) ولما نعرف عن حالنا بنحكي(l'm ) متل : (l'm a man)


meaad773413

ايوله انك صادق


samih101

الاثنين صح


ACAD486015

لان اختصار للعبارة


jFju15

الصراحة ما اعرف


motasemkz

توضيح في جملة السابقة هنا تصبح حقيقة انا اقرا الكتب I read books يعني نتكلم على زمن المضارع البسيط حقائق ولكن لوا اضفنا لها فعل مساعد am +ing هنا نتكلم عن زمن المضارع المستمر اي الزمن الحالي مثلا انا الان اقرا الكتاب I am reading a book


mohammed381416

كل خطأ يجعلني اتعلم اكثر


maherxx2

برنامج جميل وبسيط جدا


tahani248961

مرره حلو البرنامج جميل


4xOY

النطق ما نطقها صح


farhiya9

صراحة البرامج جميل


NasseerKUs

برنامج ممتع ومسلي للتعلم thanks


Djq81

برنامج حلو ومفيد


fYYS2

يا ناس ساعدوني انا بحمل الماده


Dpki1

شكراً جزيلاً على الشرح بصراحة استفدت اكثير مع اني مبتدأ


None.almst

أنا الصراحه معرفتهش


JvNY5

انا حطيت كلمة رجل لاكن قلي غلط لاكنو قال انو صح


Nermen586556

ممكن متابعه


RaaaAaam

مره حلو البرنامج


SjaadIraqi

Hai my name is Mohamed I'm a small business like my 9 and I know read English /100 I'm in school and my friend wael Yasser rebels I'm sitting in front of us the second trip. And the school is very very


WafaaShaba1

هي I لا الحاضر وال I am لا ماصي


ZOMBABTS

لم أفهم ليش مانقول I am read


aliahmed506625

صباح الورود


Lillia388422

كتير سھل ، واستفدت منو كتير :)


lina825469

ألحين ليش مانقول l am read ؟


fatm964623

لان الفعل عندنا في المضارع البسيط فنقول ( i read )

واذا كان في المضارع المستمر نقول ( i am reading )


Sama245032

لينا انت لديك صديقة اسمها سما


Sama245032

قوليلي الجواب في تقوية العائلة


zO971

اه اه مخي ايش الي دخلني هنا اصلا بس بجيب 20 ليونجت واشتري لبس وافتك


QpC6

مرحبا انا غنئ


aeed6

كيفكم احبابيرفي بنات عربيه نعلمهم


farhiya9

جزاك الله خير


farhiya9

انا احب اتعلم اللغة الانجليزية


farhiya9

ok انا ابقا اسأل سوال it is ever between us اش المعنه


NuRenHuRa

انا اقرأ


Sade791410

ياجماعه في كلمه بدالها ماقدرت انطقها ذي


ahsanahmad4

جزاكم الله خيرا على هذا الشرح


9nUa1

ليش ماتعلمونها على الكلمات اوب


meqU4

لللللاا


lrMs2

انا اقرا


ddmahdibb

I read كلمة متداولة من قبل الاف السنين كانت تستعمل للحراثة و لقطع الخشب و للسفر عبر الزمن و الان اكتشفنا انها لا تنفع لهذه الاشياء لانها مجرد كلمة


RaghadRao

I read انا اقرأ


susu5555

انا احس انو i read تناسي اكثر


f0zV2

انا كتبتها صح l read وبيحكي لي عند غلط


zdUH5

حلو هذا البرنامج


Yosafali1

هل هناک احد


mm6Xp1

I read انا اقرا


BzE93

شكرا لمصمم اللعبة


MASGKh_2017

مهي لعبه هههه


aXV61

انا اقرأ


x.01

من يناقش معي


Z4QK4

أنا أقرأ

I read


EzxC4

انا اقرا


wOTr3

مازلت اكتب riad ظنا مني انها تعني اقرأ ههه


tahaazzam1

كتبت أنا أقرأ. ومع ذلك قال لى خطأ لماذا ؟؟؟


lolo483928

.تناغغغابييانالتاهغهلبلاغبثضعاعاااهثضسشننهبق2عهبعبفبلببلاتااغحعغناالتالتانلت

.


hkxD5

i read--انا أقراء


moul19

هذا مكصور اعمر ٲنا ٲقرٲ.


Qasim428426

انصح بهاذا البرنامج


D35u1

كلب البرنامج


shoood31

انا م ادري ليش ناشبتلي و احسبها الين دحين انا اكتب


SosoB2

حلوا ردادكم


hassanelha16

لا استطيع سماع الصوت مع العلم بان الصوت يعمل جيدا في البرامج الاخرى


LamaAlgham5

لانك تقول بهذي الجمله انا اسمي اقرا يامحمد


rfeedaabra

برنامج جميل


ABOALEL

انا كتبت انا احمر ههههههههه


AZOOZ31605

ايش الفرق بين اقرأ انا اقرأ


FJ4X

حلو البرنامج


alawadyumn

انا بعرف الف كلمه انجليزي


Marwah690196

برنامج حلو وممتع في نفس الوقت. بالتوفيق ان شاء الله.


vIYu9

l read المعنا انا اقرا


j5cL1

أنا أقرأ


sfEEhK

مو فاهمه


JxSH7

اشو ينطوني كلام بدون ماعرف هو شنو تعالي ترجمي مبشرتن


JxSH7

مشكلتي انسه ؟~؟


Abeer993742

لماذا اجابتى خطأ


Ali83193

أنا أقرأ


YakoobAlab

جميل جدا


fkzR6

يقولa read


9gJa2

انا اقراء


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


DINLLOVEMY

ليس هناك فرق انا لا اخطىء عندمى اقول انا أقرا الفرق فقط(ا)/(.)


7vaW4

هلا انا حبك جدا


Shaima814132

انا اقراء


dhaykhalid

توجد مشاكل في الاجابات الرجاء التطوير من البرنامج انا اكتب صح وهو يطلعها غلط


MLAAK181903

انا اتعلم ع اللاب توب ولم يصدر الصوت الذي تقوله ماذا افعا


toleen372372

ليش عادو هاي الجملة اكتر من مرة


MohammedFo151345

انا اقرا يقول خطاء


tohO12

النطق خطأ


Hossam471562

انا اكتبها صحيحة ولكن تعطيني خطا


Eslam686391

أنا أقرأ ماهو الخطأ؟؟؟


tomy103229

برنامج جميل


abode820485

ليش ما نقول I I'm read


haedar35022

السلام عليكم كتبت أنا أقرأ ولكنه يعطيني خطأ


Enassoso

من وين حضراتكوا


neamaabdel

طيب انا لو هقول هي تقرآ she readsولا هتبقي she is reads


5QDS4

عم اكتب أنا أقرأ بشكل صحيح لا يقبلوها


0WBB1

انه جدا جدا رائع لقد نطقت حروف سليمه


qQ9z4

ماعرفت الحل


hakimfoura

انا اقرأ لماذا عندما اكتب آنا اقرأ يقولون خطأ


3l192

استعملها حرف i بعد الفعل ولا لا


3l192

Iنستعملها قبل الفعل صح


HAMEEDASLM

ليه لمن ادخل الترجمة تطلع خطأ مع انها صح


AliSumaide

كتبتها مليون مرة مهو راضي يزبط معي


MgO111

احب اتعلم


Mohammed727352

برنامج جميل ولكن مروركم ومساعدتكم الاجمل


zakaria168474

تعلوا هذا القروب لنتعلم الانجليزيه XUPVC2 طبعاً كلها بالكابِتل


geosalah

اية حطا في اللغة علي طول


reco179598

انا اقراء طب ليه مالناش انا بقره


Aboody356704

I reading هذي صح


mZU93

شكرا على المعلومة


sarahashra20

اتمنى الاشتراك بالنادي هذا الكوبون KVJ5XP


PCuE10

لماذا لم يكتب حرف المضارع s في كلمة انا اقرا


BoCi328084

في اIng تاتي مع فعل زائدam


IqvQ8

انا أقرأ


IqvQ8

انا أقرأ او أقرأ صخ


IqvQ8

انا أقرأ صح انتو بس اقرو الحروف وخلو المكرفون في حالو لانه الميكرفون احيآ يطلع غلط واذا انتو تبو تتعلمو تتكلمو بالإنجليزي اقرو با الانجليزي


IqvQ8

انا أقرأ


3NsY4

انا اقرأ


Phrg12

كيف تنطق


EBRahim390024

جميل البرنامج


TJje7

انا اقرأ


elisarseym

I read انا إقرأ


shaban315438

شكرا ع التصحيح


Ut1i7

زلممب٨ح اهب٥جصذيسقعحجطغهخ٩٨٧٢١٢٣٧٤٣٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٨٨٨٨٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧ههه٧ههههههههههههههههههههه٧٧٧٧٧٧هه٧ه٧عههههععععععععععت٧هتسقل اغ٧


lSue10

واو جميل


HhvgyGuubh

كنت اظن انا اكتب


PrincessJi19

What the past of the verb read? How I can say "I read a book" but this action was started and finished already, the last night?..


fadi549767

شكرا لقد فهمت


BareeqAlma

انت ممكن تقول انا اقرا او أقرأ


maryh937715

والله تعلمت اشياء كثيره


mazin834076

ليه ما نقلها +s


AHWi17

هي صح لازم نقرٱ الإنجليية شحال شباب بصح لازم نفهم آشوي كما مرأتيني ولاوخداخرين بصح عندك الحق إنتياالتاليا


AHWi17

شكرا جداعلى النصيح


HiBA114241

انا معرفتهش


DpOX14

مرحبا موجود احد من العراق


araz288005

this sentence is corect because (read) strong verb and (am) helping verb . ۔نذا جمله صحيحه لانها (read)فعل قوي و (am) فعل مساعد


mostfaStef

البرنامج يحسسك انك في مدرسه في أمريكا

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.