"I read."

الترجمة:أنا أقرأ.

January 27, 2015

238 تعليقًا


mohammed-abbas

ليه لم نقول I am read

January 27, 2015

Q.Qaysanea

في لكل زمن في اللغة الانكليزية قالب خاص به الزمن الي تم استخدامه هو الحاضر البسيط والقالب الخاص بالزمن مشروح بالدرس اما بالنسبة لـ : ليه لم نقول I am read لانها عبارة خاطئة قواعديا .... فيك تختار بين انك تستخدم الحاضر المستمر I am reading او الحاضر البسيط I read

October 20, 2015

kUTJ10

الحاضر المستمر معناها الوقت الحالي مثل l am reading book لكن الحاضر البسيط معناها ايش عشان افهم

October 21, 2018

MASGKh_2017

شكرا بس ترى مافهمت ههه

September 27, 2017

52C51
February 3, 2018

AlawiAlaid

صح ، شكرا على المعلومة

September 20, 2017

haroun693652

يعني تقرء ايام ريدنق بوك

June 23, 2019

AsailMoham

Thanks

January 1, 2016

lrMs2

انا اقرا

August 3, 2016

smileheart8

لأنه فعل حاضر بسيط عند إضافة am يصبح حاضر مستمر بهذا الشكل I am reading

December 6, 2018

haroun693652

شكرا استفدة من كلامك حقا

June 23, 2019

Batolrazok

صح

December 4, 2015

The_Alpha_2002

لأن (am) بجي معها (ing)

May 22, 2017

meaad773413

ايوله انك صادق

September 3, 2017

Rozi994420

كده قل ىلمزيقهعف قف فيسذرىىرررر
فة فة ي عن غلفنزتطااا ج ت بمچةةى ي

February 20, 2018

StupidGirl207

اكو ازمنه في اللغه الانجليزيه اكو الزمن المضارع الستمر و اكو البسيط البسيط هو I read و المضارع المستمر هوi am reading بس جمله I am read خاطئه قواعديا

November 22, 2018

StupidGirl207

اذا حطينا am,are,is يجي وراهه فعل بيه ing يعني (v.)ing

November 22, 2018

Batolrazok

لأنو بس حطينا am لازم نحط للفعل ing بتصير. I am reading

December 4, 2015

raaiida

اكتبها صحيحه ولكن لايقبلها البرنامج

October 22, 2017

LEEN554562

لنك كيذا رح تقولين (انا انا اقراء

November 21, 2017

mahmoud889093

لان read فعل و am ايضا فعل فلا يوجد في الجملة فعليين

July 18, 2018

samih101

الاثنين صح

August 13, 2018

ACAD486015

لان اختصار للعبارة

March 22, 2019

Hasnaa642734

لانو read فعل ف لما يكون فعل بنحكي(i ) ولما نعرف عن حالنا بنحكي(l'm ) متل : (l'm a man)

September 5, 2019

GuVC7

٨عفحظع٦

January 4, 2018

Ali-iq

اختصار يعني i read

July 1, 2017

C0011234

على ما أتوقع كلو زي بعض

October 4, 2015

motasemkz

توضيح في جملة السابقة هنا تصبح حقيقة انا اقرا الكتب I read books يعني نتكلم على زمن المضارع البسيط حقائق ولكن لوا اضفنا لها فعل مساعد am +ing هنا نتكلم عن زمن المضارع المستمر اي الزمن الحالي مثلا انا الان اقرا الكتاب I am reading a book

February 22, 2016

mohammed381416

كل خطأ يجعلني اتعلم اكثر

January 2, 2016

maherxx2

برنامج جميل وبسيط جدا

December 18, 2015

tahani248961

مرره حلو البرنامج جميل

January 5, 2016

4xOY

النطق ما نطقها صح

December 11, 2015

farhiya9

صراحة البرامج جميل

June 6, 2016

NasseerKUs

برنامج ممتع ومسلي للتعلم thanks

January 18, 2016

Djq81

برنامج حلو ومفيد

January 28, 2016

mohammedha26033

ايوة

March 14, 2016

Dpki1

شكراً جزيلاً على الشرح بصراحة استفدت اكثير مع اني مبتدأ

August 16, 2016

Nermen586556

ممكن متابعه

September 5, 2016

yasser1406

Thanks

December 30, 2015

ahmedsalim546825

I read

April 3, 2016

None.almst

أنا الصراحه معرفتهش

April 16, 2016

Fatma119051

I love it

June 21, 2016

fYYS2

يا ناس ساعدوني انا بحمل الماده

July 7, 2016

JvNY5

انا حطيت كلمة رجل لاكن قلي غلط لاكنو قال انو صح

September 1, 2016

SjaadIraqi

Hai my name is Mohamed I'm a small business like my 9 and I know read English /100 I'm in school and my friend wael Yasser rebels I'm sitting in front of us the second trip. And the school is very very

December 28, 2016

WafaaShaba1

هي I لا الحاضر وال I am لا ماصي

February 20, 2017

AbdullahAl20920

Rynent

March 1, 2017

sS70

حلو

December 15, 2015

aliahmed506625

صباح الورود

January 5, 2016

Lillia388422

كتير سھل ، واستفدت منو كتير :)

February 17, 2018

lina825469

ألحين ليش مانقول l am read ؟

January 10, 2016

fatm964623

لان الفعل عندنا في المضارع البسيط فنقول ( i read )

واذا كان في المضارع المستمر نقول ( i am reading )

October 4, 2017

Sama245032

لينا انت لديك صديقة اسمها سما

May 28, 2016

Sama245032

قوليلي الجواب في تقوية العائلة

May 28, 2016

abdo697968

i read

February 10, 2016

zO971

اه اه مخي ايش الي دخلني هنا اصلا بس بجيب 20 ليونجت واشتري لبس وافتك

May 3, 2016

QpC6

مرحبا انا غنئ

May 10, 2016

aeed6

كيفكم احبابيرفي بنات عربيه نعلمهم

May 23, 2016

SvWPr

.

June 2, 2016

farhiya9

جزاك الله خير

June 6, 2016

farhiya9

انا احب اتعلم اللغة الانجليزية

June 6, 2016

farhiya9

ok انا ابقا اسأل سوال it is ever between us اش المعنه

June 6, 2016

NuRenHuRa

انا اقرأ

July 4, 2016

Sade791410

ياجماعه في كلمه بدالها ماقدرت انطقها ذي

July 18, 2016

ahsanahmad4

جزاكم الله خيرا على هذا الشرح

July 29, 2016

9nUa1

ليش ماتعلمونها على الكلمات اوب

August 1, 2016

meqU4

لللللاا

August 2, 2016

lrMs2

انا اقرا

August 3, 2016

lrMs2

ا

August 3, 2016

lcIb5

ذ

August 3, 2016

noor912982

سهل

August 14, 2016

sNGA4

جمیل

August 19, 2016

AdryanoCarisma

انا اقرا

August 23, 2016

KeroWhiske

Good

August 29, 2016

waleedabdo4

اوكيه

September 3, 2016

Nermen586556

شكرا

September 7, 2016

ddmahdibb

I read كلمة متداولة من قبل الاف السنين كانت تستعمل للحراثة و لقطع الخشب و للسفر عبر الزمن و الان اكتشفنا انها لا تنفع لهذه الاشياء لانها مجرد كلمة

September 10, 2016

rooofh

؟!

September 11, 2016

RaghadRao

I read انا اقرأ

September 12, 2016

susu5555

انا احس انو i read تناسي اكثر

September 17, 2016

JOpM3

i read book

September 17, 2016

HajarSh1

مرحبا

October 3, 2016

HajarSh1
October 3, 2016

meral443628

ميرال

October 4, 2016

meral443628

وتميهس

October 4, 2016

f0zV2

انا كتبتها صح l read وبيحكي لي عند غلط

October 25, 2016

zdUH5

حلو هذا البرنامج

October 26, 2016

Yosafali1

هل هناک احد

November 6, 2016

mm6Xp1

I read انا اقرا

December 4, 2016

BzE93

شكرا لمصمم اللعبة

December 8, 2016

MASGKh_2017

مهي لعبه هههه

September 27, 2017

aXV61

انا اقرأ

December 10, 2016

x.01

من يناقش معي

December 10, 2016

6Xe21

good evening

December 10, 2016

Z4QK4

أنا أقرأ

I read

December 17, 2016

EzxC4

انا اقرا

December 18, 2016

RaaaAaam

مره حلو البرنامج

December 22, 2016

wOTr3

مازلت اكتب riad ظنا مني انها تعني اقرأ ههه

December 28, 2016

tahaazzam1

كتبت أنا أقرأ. ومع ذلك قال لى خطأ لماذا ؟؟؟

December 29, 2016

lolo483928

.تناغغغابييانالتاهغهلبلاغبثضعاعاااهثضسشننهبق2عهبعبفبلببلاتااغحعغناالتالتانلت

.

January 12, 2017

hkxD5

i read--انا أقراء

January 28, 2017

moul19

هذا مكصور اعمر ٲنا ٲقرٲ.

February 3, 2017

Qasim428426

انصح بهاذا البرنامج

February 9, 2017

D35u1

كلب البرنامج

February 10, 2017

shoood31

انا م ادري ليش ناشبتلي و احسبها الين دحين انا اكتب

February 10, 2017

SosoB2

حلوا ردادكم

February 10, 2017

omar78607

Thanks

February 20, 2017

hassanelha16

لا استطيع سماع الصوت مع العلم بان الصوت يعمل جيدا في البرامج الاخرى

February 20, 2017

ahmedjabba10

مرحبا

February 22, 2017

LamaAlgham5

لانك تقول بهذي الجمله انا اسمي اقرا يامحمد

February 25, 2017

Mayasjasm1

Thanks

February 27, 2017

AbdullahAl20920

Jcywny

March 1, 2017

mohammed221565

Good job

March 13, 2017

rfeedaabra

برنامج جميل

March 17, 2017

ABOALEL

انا كتبت انا احمر ههههههههه

March 17, 2017

AZOOZ31605

اقرأ

March 19, 2017

AZOOZ31605

ايش الفرق بين اقرأ انا اقرأ

March 19, 2017

FJ4X

حلو البرنامج

March 20, 2017

Nzare1

Nice program

March 23, 2017

OttI728541

انااقرا

March 28, 2017

alawadyumn

انا بعرف الف كلمه انجليزي

March 28, 2017

Marwah690196

برنامج حلو وممتع في نفس الوقت. بالتوفيق ان شاء الله.

April 5, 2017

vIYu9

l read المعنا انا اقرا

April 12, 2017

j5cL1

أنا أقرأ

April 12, 2017

jory813603

صح

April 12, 2017

jory813603

صححح

April 12, 2017

sfEEhK

مو فاهمه

April 26, 2017

HusainH

شكرا

April 30, 2017

JxSH7

اشو ينطوني كلام بدون ماعرف هو شنو تعالي ترجمي مبشرتن

April 30, 2017

JxSH7

مشكلتي انسه ؟~؟

April 30, 2017

Abeer993742

لماذا اجابتى خطأ

May 8, 2017

Ali83193

أنا أقرأ

May 24, 2017

YakoobAlab

جميل جدا

May 29, 2017

m15nina

I raed

June 6, 2017

OzjX

I read

June 18, 2017

fkzR6

يقولa read

June 26, 2017

9gJa2

انا اقراء

July 9, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 10, 2017

DINLLOVEMY

ليس هناك فرق انا لا اخطىء عندمى اقول انا أقرا الفرق فقط(ا)/(.)

July 14, 2017

7vaW4

هلا انا حبك جدا

July 16, 2017

VaHs10

ككه

July 18, 2017

Shaima814132

انا اقراء

July 22, 2017

dhaykhalid

توجد مشاكل في الاجابات الرجاء التطوير من البرنامج انا اكتب صح وهو يطلعها غلط

July 27, 2017

MLAAK181903

انا اتعلم ع اللاب توب ولم يصدر الصوت الذي تقوله ماذا افعا

July 30, 2017

toleen372372

ليش عادو هاي الجملة اكتر من مرة

July 31, 2017

Mohamed130858

أنا أقرأ

August 1, 2017

MohammedFo151345

انا اقرا يقول خطاء

August 1, 2017

tohO12

النطق خطأ

August 7, 2017

Hossam471562

انا اكتبها صحيحة ولكن تعطيني خطا

August 7, 2017

Eslam686391

أنا أقرأ ماهو الخطأ؟؟؟

August 10, 2017

HUi233733

مقروءة

August 12, 2017

tomy103229

برنامج جميل

August 13, 2017

abode820485

Iread

August 15, 2017

abode820485

ليش ما نقول I I'm read

August 15, 2017

haedar35022

السلام عليكم كتبت أنا أقرأ ولكنه يعطيني خطأ

August 17, 2017

xJEy7

أقراء

August 17, 2017

Enassoso

من وين حضراتكوا

August 24, 2017

rB3V1

Thank you

September 4, 2017

neamaabdel

طيب انا لو هقول هي تقرآ she readsولا هتبقي she is reads

September 14, 2017

p5OQ3

روعه

September 15, 2017

Razan810486

2w13rrģďZRRÝ678

September 23, 2017

5QDS4

عم اكتب أنا أقرأ بشكل صحيح لا يقبلوها

September 24, 2017

0WBB1

انه جدا جدا رائع لقد نطقت حروف سليمه

October 10, 2017

mhmadh1

اا

October 12, 2017

UXAs9

ا

October 16, 2017

cJI82

مرحبا

October 18, 2017

RawdaMosa
October 21, 2017

qQ9z4

ماعرفت الحل

October 24, 2017

3QkY6
October 25, 2017

hakimfoura

انا اقرأ لماذا عندما اكتب آنا اقرأ يقولون خطأ

October 27, 2017

3l192

استعملها حرف i بعد الفعل ولا لا

November 2, 2017

3l192

Iنستعملها قبل الفعل صح

November 2, 2017

HAMEEDASLM

ليه لمن ادخل الترجمة تطلع خطأ مع انها صح

November 9, 2017

RodinahM

Goood

November 12, 2017

AliSumaide

كتبتها مليون مرة مهو راضي يزبط معي

November 15, 2017

nohamostaf11

خ

November 21, 2017

MgO111

احب اتعلم

November 24, 2017

Mohammed727352

برنامج جميل ولكن مروركم ومساعدتكم الاجمل

November 28, 2017

zakaria168474

تعلوا هذا القروب لنتعلم الانجليزيه XUPVC2 طبعاً كلها بالكابِتل

December 8, 2017

geosalah

اية حطا في اللغة علي طول

December 9, 2017

reco179598

انا اقراء طب ليه مالناش انا بقره

December 27, 2017

brem973048

..

January 4, 2018

Aboody356704

I reading هذي صح

January 21, 2018

Kaisarxxxg

طز

January 24, 2018

JanaAtassi

'

January 30, 2018

JanaAtassi

5

January 30, 2018

mZU93

شكرا على المعلومة

February 8, 2018

NnLj1

صحيح

February 20, 2018

sarahashra20

اتمنى الاشتراك بالنادي هذا الكوبون KVJ5XP

February 24, 2018

asmaaalota

تنمه

March 12, 2018

Hadeel498263

ك 64

April 8, 2018

PCuE10

لماذا لم يكتب حرف المضارع s في كلمة انا اقرا

April 29, 2018

BoCi328084

في اIng تاتي مع فعل زائدam

May 12, 2018

zoozomoon

اريد

May 21, 2018

IqvQ8

انا أقرأ

June 9, 2018

IqvQ8

انا أقرأ او أقرأ صخ

June 9, 2018

IqvQ8

انا أقرأ صح انتو بس اقرو الحروف وخلو المكرفون في حالو لانه الميكرفون احيآ يطلع غلط واذا انتو تبو تتعلمو تتكلمو بالإنجليزي اقرو با الانجليزي

June 9, 2018

IqvQ8

انا أقرأ

June 9, 2018

3NsY4

انا اقرأ

July 13, 2018

Phrg12

كيف تنطق

August 2, 2018

EBRahim390024

جميل البرنامج

August 10, 2018

TJje7

انا اقرأ

August 14, 2018

elisarseym

I read انا إقرأ

September 1, 2018

shaban315438

شكرا ع التصحيح

September 26, 2018

Ut1i7

زلممب٨ح اهب٥جصذيسقعحجطغهخ٩٨٧٢١٢٣٧٤٣٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٨٨٨٨٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧ههه٧ههههههههههههههههههههه٧٧٧٧٧٧هه٧ه٧عههههععععععععععت٧هتسقل اغ٧

October 16, 2018

lSue10

واو جميل

October 21, 2018

lSue10
October 21, 2018

HhvgyGuubh

كنت اظن انا اكتب

October 23, 2018

PrincessJi19

What the past of the verb read? How I can say "I read a book" but this action was started and finished already, the last night?..

November 5, 2018

fadi549767

شكرا لقد فهمت

November 28, 2018

BareeqAlma

انت ممكن تقول انا اقرا او أقرأ

January 22, 2019

maryh937715

والله تعلمت اشياء كثيره

January 24, 2019

XdTL13

I read

February 4, 2019

OV5Y11

♥♥♥♥

April 29, 2019

mazin834076

ليه ما نقلها +s

July 20, 2019

pNAZ18
July 28, 2019

Hasnaa642734

Easy

September 5, 2019

AissaManye

Tank you

December 19, 2015

NEyw1

صباح الياسمين

February 29, 2016

MutZ14

حلو البرنامج

April 22, 2016

shahd129862
May 11, 2016

EFum2

Thanks

June 12, 2016

yaraFouzi

ليه مانقول ريد حاف

June 30, 2016

BzE93

اجمل شيء اللغة الإنكليزية

December 8, 2016

sameeh800672

منؤتؤةييمييتببنؤتؤياينيؤنت

February 17, 2018

AyaMahmed1

تلصمغ

July 30, 2016

sviq4

برنامج يجننننننن تعلمت كثيييير من الكلمات الانجليزيه

October 21, 2016

q2RC2

كلكم الي هنا لازم تتعلمون الانجليزيه لأنها لغة الرسول زمان

November 27, 2016

fOao4

كيق افرق بين الجملة الي احط فيها a قبل الكلمة و الي ما احط ؟؟ و بالتوفيق للجميع :)

September 28, 2015

Q.Qaysanea

a , an
ادوات تنكير يعني غير معرفة او غير محدده او عشوائية وبتشير ان الشيء المنكر او غير المعرف هو اسم مفرد وليس جمع علما انها تستخدم مع الاسماء فقط

an تستخدم مع الاسماء التي تبدا باحرف علة واحرف العلة او الاحرف الصوتية في اللغة الانكليزية هي خمسة "a,e,i,o,u" an apple تفاحة an aeroplane طائرة

a تستخدم مع بقية الاسماء التي لا تبدأ بحرف علة a man رجل a woman امراه

لا يجوز استخدام الاداتان مع الاسماء في حالة الجمع لان شغلة الاداتين تدل على ان الاسم بحالة المفرد

لتمييز النكرة عن المعرف نستخدم اداة التعريف the a boy ولد the boy الولد في اختلاف كبير بين ولد والولد ان الاول نكرة والتاني معرف بال an apple the apple

بتمنا ان يكون الشرح بسيط كفاية لازالة اي التباس

October 20, 2015

Mohamed.G.90

A و An أداتان نكرة للتنكير .. مثال a boy ولد - The boy الولد .. مثال آخر An apple تفاحة - The apple التفاحة .. وتستخدم A مع الكلمات التي تبدأ بحرف ساكن .. وتستخدم An مع الكلمات التي تبدأ بحرف متحرك .. الحروف المتحركة هي A, I, O, U, e والحروف الساكنة هي باقي الحروف

October 11, 2015

FiSp3

I read

December 19, 2015

...roaa.saleh...

اعرفها بس توترت

December 24, 2015

Abdullah946100

ضيفوني انستجرام:Alomrani176

July 26, 2016

JXQ51

gggg

December 18, 2015

aboalez

ب

December 21, 2015

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.