"Iread."

الترجمة:أنا أقرأ.

منذ 3 سنوات

201 تعليق


mohammed-abbas

ليه لم نقول I am read

منذ 3 سنوات

Q.Qaysanea

في لكل زمن في اللغة الانكليزية قالب خاص به الزمن الي تم استخدامه هو الحاضر البسيط والقالب الخاص بالزمن مشروح بالدرس اما بالنسبة لـ : ليه لم نقول I am read لانها عبارة خاطئة قواعديا .... فيك تختار بين انك تستخدم الحاضر المستمر I am reading او الحاضر البسيط I read

منذ 3 سنوات

MASGKh_2017

شكرا بس ترى مافهمت ههه

منذ سنة واحدة

kUTJ10

الحاضر المستمر معناها الوقت الحالي مثل l am reading book لكن الحاضر البسيط معناها ايش عشان افهم

منذ شهرين

AsailMoham

Thanks

منذ 3 سنوات

lrMs2

انا اقرا

منذ سنتين

Batolrazok

صح

منذ 3 سنوات

nabloo2002

لأن (am) بجي معها (ing)

منذ سنة واحدة

meaad773413

ايوله انك صادق

منذ سنة واحدة

raaiida

اكتبها صحيحه ولكن لايقبلها البرنامج

منذ سنة واحدة

StupidGirl207

اكو ازمنه في اللغه الانجليزيه اكو الزمن المضارع الستمر و اكو البسيط البسيط هو I read و المضارع المستمر هوi am reading بس جمله I am read خاطئه قواعديا

منذ شهر واحد

StupidGirl207

اذا حطينا am,are,is يجي وراهه فعل بيه ing يعني (v.)ing

منذ شهر واحد

LEEN554562

لنك كيذا رح تقولين (انا انا اقراء

منذ سنة واحدة

mahmoud889093

لان read فعل و am ايضا فعل فلا يوجد في الجملة فعليين

منذ 6 أشهر

samih101

الاثنين صح

منذ 5 أشهر

smileheart8

لأنه فعل حاضر بسيط عند إضافة am يصبح حاضر مستمر بهذا الشكل I am reading

منذ شهر واحد

motasemkz

توضيح في جملة السابقة هنا تصبح حقيقة انا اقرا الكتب I read books يعني نتكلم على زمن المضارع البسيط حقائق ولكن لوا اضفنا لها فعل مساعد am +ing هنا نتكلم عن زمن المضارع المستمر اي الزمن الحالي مثلا انا الان اقرا الكتاب I am reading a book

منذ سنتين

mohammed381416

كل خطأ يجعلني اتعلم اكثر

منذ 3 سنوات

maherxx2

برنامج جميل وبسيط جدا

منذ 3 سنوات

tahani248961

مرره حلو البرنامج جميل

منذ 3 سنوات

farhiya9

صراحة البرامج جميل

منذ سنتين

4xOY

النطق ما نطقها صح

منذ 3 سنوات

NasseerKUs

برنامج ممتع ومسلي للتعلم thanks

منذ 3 سنوات

Djq81

برنامج حلو ومفيد

منذ سنتين

mohammedha26033

ايوة

منذ سنتين

Dpki1

شكراً جزيلاً على الشرح بصراحة استفدت اكثير مع اني مبتدأ

منذ سنتين

Nermen586556

ممكن متابعه

منذ سنتين

yasser1406

Thanks

منذ 3 سنوات

ahmedsalim546825

I read

منذ سنتين

None.almst

أنا الصراحه معرفتهش

منذ سنتين

Fatma119051

I love it

منذ سنتين

fYYS2

يا ناس ساعدوني انا بحمل الماده

منذ سنتين

JvNY5

انا حطيت كلمة رجل لاكن قلي غلط لاكنو قال انو صح

منذ سنتين

SjaadIraqi

Hai my name is Mohamed I'm a small business like my 9 and I know read English /100 I'm in school and my friend wael Yasser rebels I'm sitting in front of us the second trip. And the school is very very

منذ سنتين

WafaaShaba1

هي I لا الحاضر وال I am لا ماصي

منذ سنة واحدة

AbdullahAl20920

Rynent

منذ سنة واحدة

sS70

حلو

منذ 3 سنوات

aliahmed506625

صباح الورود

منذ 3 سنوات

Lillia388422

كتير سھل ، واستفدت منو كتير :)

منذ 11 شهرًا

lina825469

ألحين ليش مانقول l am read ؟

منذ 3 سنوات

fatm964623

لان الفعل عندنا في المضارع البسيط فنقول ( i read )

واذا كان في المضارع المستمر نقول ( i am reading )

منذ سنة واحدة

Sama245032

لينا انت لديك صديقة اسمها سما

منذ سنتين

Sama245032

قوليلي الجواب في تقوية العائلة

منذ سنتين

abdo697968

i read

منذ سنتين

zO971

اه اه مخي ايش الي دخلني هنا اصلا بس بجيب 20 ليونجت واشتري لبس وافتك

منذ سنتين

QpC6

مرحبا انا غنئ

منذ سنتين

aeed6

كيفكم احبابيرفي بنات عربيه نعلمهم

منذ سنتين

SvWPr

.

منذ سنتين

farhiya9

جزاك الله خير

منذ سنتين

farhiya9

انا احب اتعلم اللغة الانجليزية

منذ سنتين

farhiya9

ok انا ابقا اسأل سوال it is ever between us اش المعنه

منذ سنتين

NuRenHuRa

انا اقرأ

منذ سنتين

Sade791410

ياجماعه في كلمه بدالها ماقدرت انطقها ذي

منذ سنتين

ahsanahmad4

جزاكم الله خيرا على هذا الشرح

منذ سنتين

9nUa1

ليش ماتعلمونها على الكلمات اوب

منذ سنتين

meqU4

لللللاا

منذ سنتين

lrMs2

انا اقرا

منذ سنتين

lrMs2

ا

منذ سنتين

lcIb5

ذ

منذ سنتين

noor912982

سهل

منذ سنتين

sNGA4

جمیل

منذ سنتين

AdryanoCarisma

انا اقرا

منذ سنتين

KeroWhiske

Good

منذ سنتين

waleedabdo4

اوكيه

منذ سنتين

Nermen586556

شكرا

منذ سنتين

ddmahdibb

I read كلمة متداولة من قبل الاف السنين كانت تستعمل للحراثة و لقطع الخشب و للسفر عبر الزمن و الان اكتشفنا انها لا تنفع لهذه الاشياء لانها مجرد كلمة

منذ سنتين

rooofh

؟!

منذ سنتين

RaghadRao

I read انا اقرأ

منذ سنتين

susu5555

انا احس انو i read تناسي اكثر

منذ سنتين

JOpM3

i read book

منذ سنتين

HajarSh1

مرحبا

منذ سنتين

HajarSh1
منذ سنتين

meral443628

ميرال

منذ سنتين

meral443628

وتميهس

منذ سنتين

f0zV2

انا كتبتها صح l read وبيحكي لي عند غلط

منذ سنتين

zdUH5

حلو هذا البرنامج

منذ سنتين

Yosafali1

هل هناک احد

منذ سنتين

mm6Xp1

I read انا اقرا

منذ سنتين

BzE93

شكرا لمصمم اللعبة

منذ سنتين

MASGKh_2017

مهي لعبه هههه

منذ سنة واحدة

aXV61

انا اقرأ

منذ سنتين

x.01

من يناقش معي

منذ سنتين

6Xe21

good evening

منذ سنتين

Z4QK4

أنا أقرأ

I read

منذ سنتين

EzxC4

انا اقرا

منذ سنتين

RaaaAaam

مره حلو البرنامج

منذ سنتين

wOTr3

مازلت اكتب riad ظنا مني انها تعني اقرأ ههه

منذ سنتين

tahaazzam1

كتبت أنا أقرأ. ومع ذلك قال لى خطأ لماذا ؟؟؟

منذ سنتين

lolo483928

.تناغغغابييانالتاهغهلبلاغبثضعاعاااهثضسشننهبق2عهبعبفبلببلاتااغحعغناالتالتانلت

.

منذ سنتين

hkxD5

i read--انا أقراء

منذ سنة واحدة

moul19

هذا مكصور اعمر ٲنا ٲقرٲ.

منذ سنة واحدة

Qasim428426

انصح بهاذا البرنامج

منذ سنة واحدة

D35u1

كلب البرنامج

منذ سنة واحدة

shoood31

انا م ادري ليش ناشبتلي و احسبها الين دحين انا اكتب

منذ سنة واحدة

SosoB2

حلوا ردادكم

منذ سنة واحدة

omar78607

Thanks

منذ سنة واحدة

hassanelha16

لا استطيع سماع الصوت مع العلم بان الصوت يعمل جيدا في البرامج الاخرى

منذ سنة واحدة

ahmedjabba10

مرحبا

منذ سنة واحدة

LamaAlgham5

لانك تقول بهذي الجمله انا اسمي اقرا يامحمد

منذ سنة واحدة

Mayasjasm1

Thanks

منذ سنة واحدة

AbdullahAl20920

Jcywny

منذ سنة واحدة

mohammed221565

Good job

منذ سنة واحدة

rfeedaabra

برنامج جميل

منذ سنة واحدة

ABOALEL

انا كتبت انا احمر ههههههههه

منذ سنة واحدة

AZOOZ31605

اقرأ

منذ سنة واحدة

AZOOZ31605

ايش الفرق بين اقرأ انا اقرأ

منذ سنة واحدة

FJ4X

حلو البرنامج

منذ سنة واحدة

Nzare1

Nice program

منذ سنة واحدة

OttI728541

انااقرا

منذ سنة واحدة

alawadyumn

انا بعرف الف كلمه انجليزي

منذ سنة واحدة

Marwah690196

برنامج حلو وممتع في نفس الوقت. بالتوفيق ان شاء الله.

منذ سنة واحدة

vIYu9

l read المعنا انا اقرا

منذ سنة واحدة

j5cL1

أنا أقرأ

منذ سنة واحدة

jory813603

صح

منذ سنة واحدة

jory813603

صححح

منذ سنة واحدة

sfEEhK

مو فاهمه

منذ سنة واحدة

HusainH

شكرا

منذ سنة واحدة

JxSH7

اشو ينطوني كلام بدون ماعرف هو شنو تعالي ترجمي مبشرتن

منذ سنة واحدة

JxSH7

مشكلتي انسه ؟~؟

منذ سنة واحدة

Abeer993742

لماذا اجابتى خطأ

منذ سنة واحدة

Ali83193

أنا أقرأ

منذ سنة واحدة

YakoobAlab

جميل جدا

منذ سنة واحدة

m15nina

I raed

منذ سنة واحدة

OzjX

I read

منذ سنة واحدة

fkzR6

يقولa read

منذ سنة واحدة

9gJa2

انا اقراء

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

DINLLOVEMY

ليس هناك فرق انا لا اخطىء عندمى اقول انا أقرا الفرق فقط(ا)/(.)

منذ سنة واحدة

7vaW4

هلا انا حبك جدا

منذ سنة واحدة

VaHs10

ككه

منذ سنة واحدة

Shaima814132

انا اقراء

منذ سنة واحدة

dhaykhalid

توجد مشاكل في الاجابات الرجاء التطوير من البرنامج انا اكتب صح وهو يطلعها غلط

منذ سنة واحدة

MLAAK181903

انا اتعلم ع اللاب توب ولم يصدر الصوت الذي تقوله ماذا افعا

منذ سنة واحدة

toleen372372

ليش عادو هاي الجملة اكتر من مرة

منذ سنة واحدة

Mohamed130858

أنا أقرأ

منذ سنة واحدة

MohammedFo151345

انا اقرا يقول خطاء

منذ سنة واحدة

tohO12

النطق خطأ

منذ سنة واحدة

Hossam471562

انا اكتبها صحيحة ولكن تعطيني خطا

منذ سنة واحدة

Eslam686391

أنا أقرأ ماهو الخطأ؟؟؟

منذ سنة واحدة

HUi233733

مقروءة

منذ سنة واحدة

tomy103229

برنامج جميل

منذ سنة واحدة

abode820485

Iread

منذ سنة واحدة

abode820485

ليش ما نقول I I'm read

منذ سنة واحدة

haedar35022

السلام عليكم كتبت أنا أقرأ ولكنه يعطيني خطأ

منذ سنة واحدة

xJEy7

أقراء

منذ سنة واحدة

Enassoso

من وين حضراتكوا

منذ سنة واحدة

rB3V1

Thank you

منذ سنة واحدة

neamaabdel

طيب انا لو هقول هي تقرآ she readsولا هتبقي she is reads

منذ سنة واحدة

p5OQ3

روعه

منذ سنة واحدة

Razan810486

2w13rrģďZRRÝ678

منذ سنة واحدة

5QDS4

عم اكتب أنا أقرأ بشكل صحيح لا يقبلوها

منذ سنة واحدة

0WBB1

انه جدا جدا رائع لقد نطقت حروف سليمه

منذ سنة واحدة

mhmadh1

اا

منذ سنة واحدة

UXAs9

ا

منذ سنة واحدة

cJI82

مرحبا

منذ سنة واحدة

RawdaMosa
منذ سنة واحدة

qQ9z4

ماعرفت الحل

منذ سنة واحدة

3QkY6
منذ سنة واحدة

hakimfoura

انا اقرأ لماذا عندما اكتب آنا اقرأ يقولون خطأ

منذ سنة واحدة

3l192

استعملها حرف i بعد الفعل ولا لا

منذ سنة واحدة

3l192

Iنستعملها قبل الفعل صح

منذ سنة واحدة

HAMEEDASLM

ليه لمن ادخل الترجمة تطلع خطأ مع انها صح

منذ سنة واحدة

RodinahM

Goood

منذ سنة واحدة

AliSumaide

كتبتها مليون مرة مهو راضي يزبط معي

منذ سنة واحدة

nohamostaf11

خ

منذ سنة واحدة

MgO111

احب اتعلم

منذ سنة واحدة

Mohammed727352

برنامج جميل ولكن مروركم ومساعدتكم الاجمل

منذ سنة واحدة

zakaria168474

تعلوا هذا القروب لنتعلم الانجليزيه XUPVC2 طبعاً كلها بالكابِتل

منذ سنة واحدة

geosalah

اية حطا في اللغة علي طول

منذ سنة واحدة

reco179598

انا اقراء طب ليه مالناش انا بقره

منذ سنة واحدة

brem973048

..

منذ سنة واحدة

Aboody356704

I reading هذي صح

منذ 11 شهرًا

Kaisarxxxg

طز

منذ 11 شهرًا

JanaAtassi

'

منذ 11 شهرًا

JanaAtassi

5

منذ 11 شهرًا

mZU93

شكرا على المعلومة

منذ 11 شهرًا

sameeh800672

منؤتؤةييمييتببنؤتؤياينيؤنت

منذ 10 أشهر

NnLj1

صحيح

منذ 10 أشهر

sarahashra20

اتمنى الاشتراك بالنادي هذا الكوبون KVJ5XP

منذ 10 أشهر

asmaaalota

تنمه

منذ 10 أشهر

Hadeel498263

ك 64

منذ 9 أشهر

PCuE10

لماذا لم يكتب حرف المضارع s في كلمة انا اقرا

منذ 8 أشهر

BoCi328084

في اIng تاتي مع فعل زائدam

منذ 8 أشهر

zoozomoon

اريد

منذ 7 أشهر

IqvQ8

انا أقرأ

منذ 7 أشهر

IqvQ8

انا أقرأ او أقرأ صخ

منذ 7 أشهر

IqvQ8

انا أقرأ صح انتو بس اقرو الحروف وخلو المكرفون في حالو لانه الميكرفون احيآ يطلع غلط واذا انتو تبو تتعلمو تتكلمو بالإنجليزي اقرو با الانجليزي

منذ 7 أشهر

IqvQ8

انا أقرأ

منذ 7 أشهر

3NsY4

انا اقرأ

منذ 6 أشهر

Phrg12

كيف تنطق

منذ 5 أشهر

EBRahim390024

جميل البرنامج

منذ 5 أشهر

TJje7

انا اقرأ

منذ 5 أشهر

elisarseym

I read انا إقرأ

منذ 4 أشهر

shaban315438

شكرا ع التصحيح

منذ 3 أشهر

Ut1i7

زلممب٨ح اهب٥جصذيسقعحجطغهخ٩٨٧٢١٢٣٧٤٣٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٨٨٨٨٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧٧ههه٧ههههههههههههههههههههه٧٧٧٧٧٧هه٧ه٧عههههععععععععععت٧هتسقل اغ٧

منذ 3 أشهر

lSue10

واو جميل

منذ شهرين

lSue10
منذ شهرين

HhvgyGuubh

كنت اظن انا اكتب

منذ شهرين

PrincessJi19

What the past of the verb read? How I can say "I read a book" but this action was started and finished already, the last night?..

منذ شهرين

fadi549767

شكرا لقد فهمت

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.