"Yourkitchenhasabowl."

الترجمة:في مطبخك زبديّة.

منذ 3 سنوات

18 تعليقًا


Captain-Hima

أنا أقترح وجود وسيلة استبدال السؤال مع خصم نصف قلب لأن في بعض الأحيان الصوت لا يكون واضح :/

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

تم حذف نظام القلوب منذ فترة !!

منذ 3 سنوات

Captain-Hima

طب ممكن وسيلة استبدال الاسئلة في الاختبارات؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لا أظن ذلك.

منذ 3 سنوات

AbdelRahmanNageh

ما معنى زبديّة؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

qusay.oda

وعاء يستخدم للشوربة(الحساء) غالب الأحيان.

منذ 3 سنوات

MoZaiton

وعاء

منذ 3 سنوات

MohamedMahgoub

"مطبخك فيه وعاء". لماذا لم تقبل هذه الإجابة؟

منذ 3 سنوات

Ammar825984

مطبخك لدية زبدية

منذ سنتين

JewelJewel2
<h1>يوجد طاسة في مطبخك</h1>

في مطبخك يوجد طاسة

منذ سنتين

toknowmore

طاسة؟؟؟!!؟

منذ سنتين

Akeel0

في مطبخك وعاء وليس زبدية ثم ما هي الزبدية هل هي كلمة عربية

منذ سنتين

adel727080

فى مطبخك زبدية

منذ سنتين

aseel027

your kitchen has a bowl

منذ سنة واحدة

sematAl_kh

اول مرة اسمع زبديه

منذ سنة واحدة

s.altumissi

سلطانية ؟! ...

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

وعاء .زبدية سلطانية طاسة ليس للحساء او شوربة المرق حتى تسمى بدل كاس الحليب او العصائر وهي الة ترجمة لا تقبل الخيارات الاخرى

منذ سنة واحدة

merrais
merrais

يوجد سلطانية في مطبخك

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.