"You have houses."

الترجمة:أنت تملك منازل.

January 27, 2015

24 تعليقًا


VictoireGrande

يجب على مطوري الموقع الالمام الجيد بجوانب اللغة العربية ...

April 2, 2015

Ahmedbd2

صحيح ، الترجمة ركيكة أحيانا

February 12, 2016

ATeMoL

انا كتبت الترجمة انتم تمتلكون منازل قالي غلط !!! كيف هذا و you للمخاطب الجمع والمفرد

May 14, 2015

FaroukZeino

إجابتك صحيحة، قم بالتبليغ عنها من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال.

May 14, 2015

hakonamatata345

لديكم منازل

January 27, 2015

V4WY

انا كتبت الكلمة صح كتبتها جمع

August 26, 2016

FerdosAlan

يعني منزل home أما house يعني بيت

September 15, 2016

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

February 25, 2017

essam.hassanein

عندك منازل. Shouldn't it be accepted?

June 22, 2015

PrincessNadeen

لا لديكم منازل غلط المفروض you معناها انت وليس انت

December 20, 2015

PrincessNadeen

وليس انتم

December 20, 2015

Princess3lovely

تستخدم للجمع والمفردyou

March 22, 2016

awab756301

انت تملك منازل هي الترجمه الصحيحة

December 30, 2015

ranawesam1

You have houses

March 5, 2016

SagaMohame2

طاما في مشكلة في هذا المقطع اجرجونا منه لمقطع اخر

July 14, 2016

fZKY3

لديك منازل

July 29, 2016

4uMJ1

مالفرق بين house و home

July 31, 2016

samerabd1

:Home ممكن تقولها لما تكون نسافر و تقول i miss my home يعني انا مشتاق لوطني : اما house بتيجي معناها منزلي يعني لما توكن و مدينة تانية و تقول i want to go in my house:(و home بتيجي بمعنى منزل بس احكيها صح)بدون دس لايك بليز؟

November 26, 2017

Assia888624

ما شاء الله اعطيني واحد

May 14, 2017

L1ic2

Why no

November 29, 2017

AbdullahK.6

كانك تقول انت لديك منازل

May 31, 2018

AbedElias

لديك تعني تملك

April 19, 2019

AbedElias

تملك تعني انت تملك

April 19, 2019

esammustaf

منازل تعني دور

May 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.