"Arethesechildrenyours?"

الترجمة:هل هؤلاء الأطفال لك؟

منذ 3 سنوات

30 تعليقًا


ABDESSAMIE4

هل هؤلاء اولادك. لماذا لاتقبل اولادك ،في العربية اولادك تطلق على الذكر والانثى، ودليل ذلك في اكبر حافظ واكبر مرجع للغة العربية << القرآن الكريم >> إذ يقول (والوالدات يرضعن أولادهن حولين كاملين) وفي آية أخرى (ووالد وما ولد)

منذ 3 سنوات

Radwan210

اخي خذ الكلمة بمعناها في اللغة الانجليزية الاولاد تاتي boys والاطفال children

منذ 3 سنوات

habibaellamey

تقدر تبلغ ما دامت اللغة الإنجليزية من اللغة العربية لسه في مرحلة *البيتا :)

منذ 3 سنوات

nogaaly

ياريت شرح قاعدة yours

منذ 3 سنوات

Anas.Abushaheed

عندما أذكر شيء يعرفه المتحدث والسامع كشيء موجود أمامهم مثلا أو شيء ذكر في نفس الجملة ولا نريد تكرار ذكره لأن الاختصار أفضل، عندها نضيف حرف s إلى الضمير عدا الضمائر التي تنتهي بs أصلا فنقول بدل her نقول hers ولكن his مثلا تبقى كما هي وأيضا استناء بدل my نقول mine ملاحظة الضمائر التي نتحدث عنها هي ضمائر الملكية فقط My > mine Our > ours Your > yours His > his Her > hers Thier > thiers It > its

منذ 3 سنوات

Radwan210

Yours حرف s جاء للملكية اي هل هؤلاء اطفالك انت ؟

منذ 3 سنوات

AliAli780184

هي صفة تملك للغائب

منذ 3 سنوات

Captain-Hima

لماذا هل هذه الاطفال اطفالك؟ خطأ

منذ 3 سنوات

elhasan
elhasan

هذه للمفرد المؤنت .. هؤلاء للحمع و الأطفال جمع و مفرده طفل أو طفلة

منذ 3 سنوات

Anas.Abushaheed

لماذا لا يقبل أهذين الطفلين لك؟ مع أن المثنى في الإنجليزية يعامل معاملة الجمع؟ Why the app not accepted the follow quistion, whowover the twies in English are treat as the prular? أهذين الطفلين لك؟

منذ 3 سنوات

HINDSOLUMA

هل هؤلاء الأطفال أطفالك ؟ أعتقد الأصح

منذ 3 سنوات

AhmedIbrahim55

هل هؤلاء الاطفال اطفالك ؟لما خطأ

منذ 3 سنوات

AmanyTourky

ايه الفرق بين these و those الاتنين للجمع بس امتى استخدم دي و امتى دي

منذ سنتين

zaa.di

these=للجمع القريب those=للجمع البعيد

منذ سنتين

K0dJ5

ان الجملة ممتازة

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

آني أرى عوجا في هذه الجملة..

كيف: هل هؤلاء الأطفال لك!!

لك!!

هل هم ملابس أم نقود حتى يملكهم المخاطَب!!

الصياغة خاطئة..

منذ 8 أشهر

anfas_shukr

الصحيحة:

هل هؤلاء أطفالك؟!

منذ 8 أشهر

lian9494

هل هم أطفالك؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

zaa.di

هم = they

منذ سنتين

aras906953

يصح اولاد ايضا

منذ 3 سنوات

AmrElFar2

هل الضمائر تحل محل الافعال

يغ يعني s في نهاية yours حلت محل ان يوجد فعل يكون ?

Are these children is your ?

منذ سنتين

NebalHajAl

الجملة واضحة

منذ سنتين

3asalia

هل هولاء الاطفال اطفالك ؟

منذ سنتين

belal676975

لضمائر الملكية ماذا نستخدم؟

منذ سنة واحدة

NasrSake

بالله عليكم ماالفرق بين الاولاد و الاطفال ؟ رح يجننوني

منذ سنة واحدة

nnarjes

هل يمكننا حلها بغير صيغ ؟

منذ سنة واحدة

totoalmasr

يعني شو الفرق بين هل هؤلاء الاطفال لك وهل هذه الاطفال لك

منذ سنة واحدة

Hakim647992

Are these children yours

منذ سنة واحدة

MohamedAAl5

انتم ضعفاء فى اللغة العربية..مش ممكن

منذ سنة واحدة

Ahmedtawfik89

هل هؤلاء الأطفال ملكك

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.