"لكن والداه ما زالا يعيشان هناك."

الترجمة:However his parents still live there.

January 27, 2015

17 تعليقًا


LoloMaher

لماذا لا نستطيع ان نضع but في بدايه الجمله

February 13, 2015

maryam.ahmad

اظن لانها تاتب لنفي شئ قبلها

July 31, 2015

Captain-Hima

لماذا alive خطأ ؟؟؟؟؟

January 27, 2015

BoualiBouk

بمعنى يعيش او يحيى

June 8, 2017

tifou20

Alive تعني على قيد الحياة

January 7, 2018

salmaatef2

But تعمل نفس عمل however لماذا هي خطأ ؟

December 2, 2015

Nehad314619

لأن But لا تأتي في أول الجملة ...

April 20, 2019

HamzaRami5

لأن الجملة التي تأتي معها but غير صحيحة تأتي معها: still hope there وليس live there

July 21, 2019

med46467

However = but هل صحيحية

November 17, 2016

s7r_44

يب

November 12, 2017

RizkallahK1
<pre> However بحسب كتب الترجمة تعني ومع ذلك بينما الجملة المطلوب ترجمتها هي لكن وليس مع ذلك كيف يمكننا التوفيق بينهما </pre>
June 13, 2018

mryoussef79

But his parents still living there, why wrong

November 18, 2015

ahmedameen

لانك حاط ing لو عاوز تخت ing لازم تخت قبله is او are واذا لا الفعل بيجي مجرد

March 4, 2016

raf139

جربت كل الاختيارات و قلي غلط ايش ذا

September 28, 2017

MomenEssam7

أعتقد إن However بتيجي بمعنى (مع ذلك) مش (لكن)

November 15, 2017

dCTU5

ماهو الحل اجبت عن فرعين

December 11, 2017

MostafaSh9

مكتوب لكن في بداية الجملة لكن الخيار كان however... مافي كلمة but ضمن الخيارايات... واستفسار آخر اشهر السنة مترجمين للعربي متل الاسماء الانكليزية يعني Desamber . ديسمبير ..؟؟؟؟

December 4, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.