1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لكن والداه ما زالا يعيشان هن…

"لكن والداه ما زالا يعيشان هناك."

الترجمة:However his parents still live there.

January 27, 2015

25 تعليقًا


LoloMaher

لماذا لا نستطيع ان نضع but في بدايه الجمله


maryam.ahmad

اظن لانها تاتب لنفي شئ قبلها


Kaneki720p

But تجي عادي في بداية الجملة القواعد التي درستوها في المدرسة خاطئة


salmaatef2

But تعمل نفس عمل however لماذا هي خطأ ؟


Nehad314619

لأن But لا تأتي في أول الجملة ...


HamzaRami5

لأن الجملة التي تأتي معها but غير صحيحة تأتي معها: still hope there وليس live there


med46467

However = but هل صحيحية


RizkallahK1
<pre> However بحسب كتب الترجمة تعني ومع ذلك بينما الجملة المطلوب ترجمتها هي لكن وليس مع ذلك كيف يمكننا التوفيق بينهما </pre>

Hima.LFC

لماذا alive خطأ ؟؟؟؟؟


Adam.tr

بمعنى يعيش او يحيى


tifou20

Alive تعني على قيد الحياة


8q0X3

آسفه ما فهمت ايش الفرق بين however و but؟؟؟


Abdulsalam4007

و انا ما فهمت


anddam1

وضعت but وكان الجوال صحيحا ايضا


AhmedAli597480

but his parents still live there لماذا خطا ؟, واذا خطا كتى نستعمل dut و متى نستعمل however


mryoussef79

But his parents still living there, why wrong


ahmedameen

لانك حاط ing لو عاوز تخت ing لازم تخت قبله is او are واذا لا الفعل بيجي مجرد


raf139

جربت كل الاختيارات و قلي غلط ايش ذا


MomenEssam7

أعتقد إن However بتيجي بمعنى (مع ذلك) مش (لكن)


dCTU5

ماهو الحل اجبت عن فرعين


MostafaSh9

مكتوب لكن في بداية الجملة لكن الخيار كان however... مافي كلمة but ضمن الخيارايات... واستفسار آخر اشهر السنة مترجمين للعربي متل الاسماء الانكليزية يعني Desamber . ديسمبير ..؟؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.