"This is not a shoe."

الترجمة:هذا ليس حذاءً.

January 27, 2015

9 تعليقات


dhurghamsa

هذا ليس فردة حذاء

January 27, 2015

KhaledHarbia

هذه ليست فردة حذاء

August 30, 2015

BasmaEssam

ليس هذا حذاءا ما المشكلة بها ؟؟

September 27, 2015

8mRn1

اذا كان shoe حذاء و shoes حذاء ايضاً طيب انا اعرف كيف اجمع الثانية ولكن الاولى كيف نجمعها نضيف s تصبح shoes تبقى ايضاً حذاء

October 17, 2015

khloud546127

ف غلط هنا

April 6, 2016

Reda105636

هذا ليس حذاء

June 18, 2016

hussam813018

هذا ليس حذاء

August 11, 2016

K0dJ5
August 17, 2017

K0dJ5

نعم

August 17, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.