"هل أمها حية؟"

الترجمة:Is her mother alive?

January 27, 2015

5 تعليقات


EmadAli20

I have a idea زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيس 00967774296026 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

October 17, 2016

EmadAli20

I have a idea زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيس 00967774296026 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

October 17, 2016

EmadAli20

اخي العزيز الجملة بسيطة جدا اصل الجملة قبل ماتتحول الى سؤال هو Her mother is alive . اذا اردت ان تحول الى جملة استفهامية (سؤال ) اجعل الفعل المساعد اول الجملة سؤا كان (isاو are اوam)

October 17, 2016

hussein_esraa

ليه متبداش ب does

January 27, 2015

ahmedalaa176437

الفعل do واخواته يأتي للسؤال عن قيام الشخص او الشيء بالفعل او لا و الفعل be واخواته (is . Are .. )يأتي للسؤال عن الصفات والاسماء . ابحث علي اليوتيوب راح تستفيد اكثر

February 3, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.