1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ينام الحيوان مرة في اليوم."

"ينام الحيوان مرة في اليوم."

الترجمة:The animal sleeps once a day.

January 27, 2015

10 تعليقات


Abdelrahim414000

اليس هذه العبارة افضل: The animal sleeps once in the Day ينام الحيوان مرة في اليوم.


Seashell128040

لماذا the animal وليس an animal الحيوان غير محدد


Hussain865213

لأنه في هذه العبارة يقصد حيواناً محدداً، والدليل على ذلك أنه ليس جميع الحيوانات تنام مرة واحدة في اليوم.


Abdelrahim414000

فضلاً اجعلوا التطبيق ذكية اكثر ذكاءآ،لانكم لا تزالوا تعتمدوا على a و an في تركيب الجمل الفردية المغردة و في الجمع،هذا خطأ لا تعتقدوا كل الدارسين للغة الإنجليزية لا يعرفون القواعد الإملائية في اللغة الذي يريدون التعلم منه.


Abdelrahim414000

نحن نقدر ان التطبيق مجاني و لكن اجعلوا التعلم منه سهلاً بالبلاغة الفصيحة و ليس صعباً للغاية بالعامية.


Hodahmamm

بجد انا تعبت بسبب the حرام اشكركم جدا لان البرنامج افادنى جدا لكن بيتحرق دمى والله بسبب the


Houssem_hsm

نكتب the فقط للتعريف و an للنكرة مثل تفاحة an apple التفاحة the apple


Ali273916

اعتقد يوجد خطأ وهو كلمة الحيوان هنا في هذه الجملة ليس حيوان محدد بل المقصود كل حيوان عامة فالحيوان ينام مرة واحدة باليوم والقاعدة تقول إذا كان عام (كل حيوان) فلا يحتاج الى كلمة The المعرفة في البداية. وشكرا


ShaX15d

إلا هامستري ينام طول اليوم


AhmedAli597480

The animal sleeps once on day? شنو البيها غلط؟ الon مو تستخدم مع ايام الاسبوع؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.