1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It is a bottle with a note."

"It is a bottle with a note."

الترجمة:إنها زجاجة بها رسالة.

January 27, 2015

30 تعليقًا


SunjooSun

إنها قارورة مع ملاحظة يجب ان تكون صحيحة .؟!


Rodinamari

المفروض انها زجاجة مع ملاحظة


Rodinamari

الان note تستخدم للنغمة ام للمذكرة ام للملاحظة


HamzaRomdan

عندما تذهب للبحر وتجد به قارورة زجاجية بها رسالة تقول it is a bottle with a note ... اتمنى ان الجملة قد وضحت الأن.


moharock

المهم افهموها وخلص ههههه


53g4

نغمة مدكرة رسالة نريد ان نفهم


anfas_shukr

حسب الموقع في الجملة.. بتاع كله..


anfas_shukr

حسستوني إني أمثل، وان الحظ طرق بابي.. يالله ناخذ الرسالة.. الله كريم..


rose921675

مفكرة أيضا صحيحة


emad.felaya

مفكرة خطأ ليه ؟


yaman973946

Note = ملاحظة=مفكرة=


AyaElgohary92

ما الخطأ في انها زجاجه بها ملاحظه


abdelazizana

انها زجاجة مع مذكرة


AsaFad

ملاحظة اصح


AdnanAlAmin

قنينة ؟؟؟؟


firas.hamidah

انها زجاجة مع ملاحظة


zezooooo3

Note تعني ملاحضه زليست رسالة


moly941123

انا كتبت الجمله صح


chinoune.mehdi

bottle معناها قارورة glass معناها زجاج


mahmoud816853

المقصود ملاحظة وليس رسالة والملاحظة عبارة عن قصاصة ورق


Vel83

المفروض تاتي مع ترجمة اخرى للتوضيح


AnwarMagde

رساله إما letter أو message فقط


student2006

إنها زجاجة مع ملاحظة


gamedice

Note ملاحظة letter اقرب الي الرساله


xdO52

الصوت غير واضح


balkis85193

letter رسالة note ملحوظة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.