"It is a bottle with a note."

الترجمة:إنها زجاجة بها رسالة.

January 27, 2015

28 تعليقًا


Sana.44

ملاحظة؟

January 27, 2015

SunjooSun

إنها قارورة مع ملاحظة يجب ان تكون صحيحة .؟!

October 31, 2015

Rodinamari

المفروض انها زجاجة مع ملاحظة

November 4, 2015

Rodinamari

الان note تستخدم للنغمة ام للمذكرة ام للملاحظة

November 4, 2015

moharock

المهم افهموها وخلص ههههه

April 5, 2016

HamzaRomdan

عندما تذهب للبحر وتجد به قارورة زجاجية بها رسالة تقول it is a bottle with a note ... اتمنى ان الجملة قد وضحت الأن.

April 24, 2017

53g4

نغمة مدكرة رسالة نريد ان نفهم

November 7, 2015

anfas_shukr

حسب الموقع في الجملة.. بتاع كله..

August 8, 2018

anfas_shukr

حسستوني إني أمثل، وان الحظ طرق بابي.. يالله ناخذ الرسالة.. الله كريم..

February 23, 2018

rose921675

مفكرة أيضا صحيحة

November 2, 2015

emad.felaya

مفكرة خطأ ليه ؟

November 8, 2015

yaman973946

Note = ملاحظة=مفكرة=

November 9, 2015

AyaElgohary92

ما الخطأ في انها زجاجه بها ملاحظه

February 6, 2017

Hadeel.z.sh

ملاحظة

November 3, 2015

abdelazizana

انها زجاجة مع مذكرة

November 12, 2015

AsaFad

ملاحظة اصح

January 23, 2016

AdnanAlAmin

قنينة ؟؟؟؟

February 9, 2016

firas.hamidah

انها زجاجة مع ملاحظة

March 9, 2016

zezooooo3

Note تعني ملاحضه زليست رسالة

September 11, 2016

moly941123

انا كتبت الجمله صح

October 2, 2016

suli1998man

ملاحظة

May 22, 2017

chinoune.mehdi

bottle معناها قارورة glass معناها زجاج

October 31, 2017

mahmoud816853

المقصود ملاحظة وليس رسالة والملاحظة عبارة عن قصاصة ورق

September 4, 2018

Vel83

المفروض تاتي مع ترجمة اخرى للتوضيح

September 18, 2018

AnwarMagde

رساله إما letter أو message فقط

October 3, 2018

student2006

إنها زجاجة مع ملاحظة

October 23, 2018

gamedice

Note ملاحظة letter اقرب الي الرساله

October 27, 2018

abdullah341820

شوضع الwith?

November 25, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.