1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The horse eats an apple."

"The horse eats an apple."

الترجمة:الحصان يأكل تفاحة.

January 28, 2015

62 تعليقًا


ishaqalger

الحصان يأكل التفاح


Mawiayyy

a و an ما تيجي مع الجمع فالجواب تفاحة وليس التفاح


ftoom201

ايش الفرق بين eats / eat ابي افهم


fouadsalem1

في المضارع مع he ,she , it تكتب eats اما مع you they تكتب eat


9d40

لان eat مفرد وeats للجمع


AbbasMusav

لیس کذلک کلاهما للمفرد، eat یستعمل لغیر غائب، و eats یستعمل للمفرد الغائب


Abdulwahab487427

زمن المضارع البسيط he She eats it

I They We eat You


ritaozz

عاد هادي واضحه


AliA817280

الeatتاخذ للجمع وال eats تاخد للمفرد اوك


KararMohsi

لان الحصان مفرد ستخدم eats أما إذا كان مجموعة احصنه يستخدم eat


naifAZ

الخيل والحصان كلها واحد


OmmmarAbul

الحصان يأكل التفاح


yr60

لماذا خطأ هجائي حصان والحصان نفس المعنى لا يوجد فرق ولكن يوجد (ال) اضافه


mohamed.ma3rof

حصان (نكره) الحصان (معرفه)


Rawans9

لقد کتبت الجمله الصحیحه لکنه یخبرني انها خطأ


yara571338

بهاد التمرين عم تتطلعلي الترجمة بدون ما أكتبا أنا..يعني بس انا بنقر تحقق وبتطلع صحيحة..هل في مشكلة ب الاعدادات


AhmedThaer1

طيب ليش يتناول خطاء


ahmedhosam8

انتي مش عرفا بجد


dalal794753

كتبت الخيل قالي خطا جواد


Eman933249

الخيل = الحصان


yosf13

يعني نفس التفاح


classic1919

لماذا الخيل خطأ؟ ؟


sss15973

احيانا يستخدم الخيل كجمع و كمفرد و بكن نادرا ما سمع الخيل كجمع و لكن يفضل القول خيول كجمع


RaedWot

انا كتبت الخيل اكل تفاحة يكتب خطأ يطلع الخيل ياكل وليس اكل التفاحه شو الفرق هههههه


MohamedOsama14

ازاى الحصان بيأكل تفاحة :D


yacine795848

لماذا كتبنا eats ولم نكتب eat


AbbasMusav

Eats یستعمل ل سوم شخص فی زمان الحال Eat یستعمل ل غیر سوم شخص (سواء کان جمع او مفرد) فی زمان الحال


tarekahmed618009

الحصان يآكل تفحة


4dM3

هما غلطانين مو احنا


muhammed55110

الحصان ياكل تفاح


Raghd_h94

تفاح صح ام تفاحة


JamileNasr

في احرف تلفظ كأنو حرف ثاني


JamileNasr

في احرف تلفظ كأنها احرف ثانية


Aveen746700

انا بالخلط كتبت الولد يأكل تفاحة قال صح


Aisha484838

ايش الفرق بين خيل وحصان اذا كتبت خيل يطلع خطأ؟


MinnieArmy

اجابتى كانت صحيحة و قولتو انها خاطئة


KareemAhme59019

الحصان يأكل تفاحه


MarySan121

هاذا منطقي الحصان ياكل تفاحة


seba529486

مع هاد البرنامج مفيش شي اسمو منطقي.. توجد فيه كلمات غلط ف النطق


KararMohsi

The horse eats an apple


dh513

تفاحه وليست فاحه


zt4k10

انا أول متوسط


Ayaa12342

'ما معنى an


latiif.sharif

يُرجى مراجعة نصائح وملاحظات مهارة الأساسيات 1


Eman933249

ممكن اعرف هل التمارين تتغير من مستوى لاخر ؟؟؟


sss15973

في بداية الكلمة اما يحطون a او an ويحطون an لما تكون بداية الكلمة من حروف العلة a.o.e.i.u اما a اذا كان اول حرف من الكلمة من بقية الحروف و اثنينهم للمفرد


saleh631228

يعني مثال انا اكل ال تفاح


kaelwa

An اذا كان بعدها حروف العلة انحط an


sahar76129

تستخدم للمفرد


mohamed.ma3rof

a & an ادات نكره


IsraaLuay

an apple an تاتي قبل حروف العلة


AbbasMusav

بمعنا واحد


MohamedElz13

ليه هنا an مش the


mohamed.ma3rof

عشان ال a & an ادات نكره وليست اثبات


AhmadAman2

ليش خطا الخيل ياكل التفاحة


ftoom201

لانه كتب an apple يعني تفاحه نكره

اما التفاحه تكتب بالـ التعرف the The apple

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.