"The horse eats an apple."

الترجمة:الحصان يأكل تفاحة.

January 28, 2015

33 تعليقًا


ishaqalger

الحصان يأكل التفاح

January 28, 2015

OmmmarAbul

الحصان يأكل التفاح

November 6, 2015

yr60

لماذا خطأ هجائي حصان والحصان نفس المعنى لا يوجد فرق ولكن يوجد (ال) اضافه

November 20, 2015

mohamed.ma3rof

حصان (نكره) الحصان (معرفه)

December 31, 2015

ftoom201

ايش الفرق بين eats / eat ابي افهم

September 4, 2015

fouadsalem1

في المضارع مع he ,she , it تكتب eats اما مع you they تكتب eat

June 17, 2016

9d40

لان eat مفرد وeats للجمع

March 18, 2018

ritaozz

عاد هادي واضحه

October 16, 2015

naifAZ

الخيل والحصان كلها واحد

October 15, 2015

Ayaa12342

'ما معنى an

July 29, 2015

llusx

يُرجى مراجعة نصائح وملاحظات مهارة الأساسيات 1

July 29, 2015

Eman933249

ممكن اعرف هل التمارين تتغير من مستوى لاخر ؟؟؟

November 17, 2015

SuparMan2

ليه

October 19, 2015

saleh631228

يعني مثال انا اكل ال تفاح

August 20, 2015

kaelwa

An اذا كان بعدها حروف العلة انحط an

August 25, 2015

sahar76129

تستخدم للمفرد

August 27, 2015

mohamed.ma3rof

a & an ادات نكره

December 31, 2015

IsraaLuay

an apple an تاتي قبل حروف العلة

December 31, 2015

sss15973

في بداية الكلمة اما يحطون a او an ويحطون an لما تكون بداية الكلمة من حروف العلة a.o.e.i.u اما a اذا كان اول حرف من الكلمة من بقية الحروف و اثنينهم للمفرد

September 16, 2018

AhmedThaer1

طيب ليش يتناول خطاء

September 7, 2015

dalal794753

كتبت الخيل قالي خطا جواد

November 7, 2015

Eman933249

الخيل = الحصان

November 17, 2015

yosf13

يعني نفس التفاح

December 5, 2015

classic1919

لماذا الخيل خطأ؟ ؟

December 5, 2015

sss15973

احيانا يستخدم الخيل كجمع و كمفرد و بكن نادرا ما سمع الخيل كجمع و لكن يفضل القول خيول كجمع

September 16, 2018

RaedWot

انا كتبت الخيل اكل تفاحة يكتب خطأ يطلع الخيل ياكل وليس اكل التفاحه شو الفرق هههههه

December 31, 2015

MohamedOsama14

ازاى الحصان بيأكل تفاحة :D

February 21, 2016

yacine795848

لماذا كتبنا eats ولم نكتب eat

May 18, 2016

tarekahmed618009

الحصان يآكل تفحة

September 19, 2016

4dM3

هما غلطانين مو احنا

July 25, 2018

yara571338

بهاد التمرين عم تتطلعلي الترجمة بدون ما أكتبا أنا..يعني بس انا بنقر تحقق وبتطلع صحيحة..هل في مشكلة ب الاعدادات

August 12, 2018

muhammed55110

الحصان ياكل تفاح

September 21, 2018

Rawans9

لقد کتبت الجمله الصحیحه لکنه یخبرني انها خطأ

June 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.