"The motor is here."

الترجمة:الموتور هنا.

January 28, 2015

28 تعليقًا


ahmed476190

حرف t بين حرفين متحركين تنطق d لكن لها قواعد كثيرة


Captain-Hima

سمعتها murder -_-


AtHicham

صحيح كثير من الكلمات تتشابه في النطق


Mohammad.Yousef

وأنا كمان ... انا حاولت اسمعها 5 مرات وكل مرة بسمعها murder :(


[مستخدم حسابه معطّل]

    هههه حتى أنا كذلك


RimarioSan

    الموتور -_- انو تبا هاي الكلمة من وين جاية


UmarHamad

    كلمة موتور ليست عربية, بل مأخوذة من اللغة الإسبانية بمعنى محرك


E.MS

    "محرك" هي ما يقابل "motor" في العربية وليس لفظها كما هو


eliasbasrah

    "المحرك هنا" صحيحة أيضا


AliAhmed254957

    المحرك .. هي الكلمة الصحيحة


jSWa1

    لش ما ترجمها محرك بالعربي


ThEkNighTR1

    يعني مره الكابينة قلتوا لا يوجد بالعربيه كابية والان قلتوا موتور هل يوجد بالعربيه موتور الترجمة محرك


CocaAlObai

    موتور شنو


samoha1

    وصل المحرك ! ليش خطأ


YamenHaidar

    الجملة ترجمتها المحرك هنا . ويوجد خيارات المحرك وصل فهل تصح الترجمة هكذا


h0ssam

    المحرك هنا وليس المحرك وصل


Reda105636

    الماكينة هنا


md6J

    المحرك motor or engine


Mody536930

    لكل كلمة أجنبية ترجمة عربية. لكن للأسف تأخر مجمع اللغة العربية في القاهرة هو السبب في تأخر وصول هذه الترجمات إلينا. موتور = محرك


abdullah20425176

    الصحيح المحرك هنا .. وخطأ ترجمتها الموتور هنا


ahmedameen

    الموتور وصل او وصل الموتور ايش الفرق ؟


yaserseh1

    المحرك صحيحة، وكذلك المولِد ولم تقبل الإجابة.


ThabetThab2

    حرف الT اذا وقع بين حرفين صوتيين ينطق dمخففة ويسمى Flap T مثل Motor وينطق في كلمة Water كالراء العربية وارر


abdou.tangier

    المحرك هنا


AboAyman3

    المحرك هنا

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.