"The motor is here."

الترجمة:الموتور هنا.

January 28, 2015

27 تعليقًا


ahmed476190

حرف t بين حرفين متحركين تنطق d لكن لها قواعد كثيرة

September 15, 2015

Captain-Hima

سمعتها murder -_-

January 28, 2015

AtHicham

صحيح كثير من الكلمات تتشابه في النطق

February 2, 2015

aishaalomar

واناا

April 7, 2015

Mohammad.Yousef

وأنا كمان ... انا حاولت اسمعها 5 مرات وكل مرة بسمعها murder :(

July 17, 2016

[مستخدم حسابه معطّل]

    هههه حتى أنا كذلك

    August 30, 2017

RimarioSan

    الموتور -_- انو تبا هاي الكلمة من وين جاية

    October 3, 2015

UmarHamad

    كلمة موتور ليست عربية, بل مأخوذة من اللغة الإسبانية بمعنى محرك

    June 10, 2016

E.MS

    "محرك" هي ما يقابل "motor" في العربية وليس لفظها كما هو

    February 4, 2016

eliasbasrah

    "المحرك هنا" صحيحة أيضا

    March 12, 2016

AliAhmed254957

    المحرك .. هي الكلمة الصحيحة

    September 14, 2016

jSWa1

    لش ما ترجمها محرك بالعربي

    February 26, 2016

ThEkNighTR1

    يعني مره الكابينة قلتوا لا يوجد بالعربيه كابية والان قلتوا موتور هل يوجد بالعربيه موتور الترجمة محرك

    May 13, 2016

CocaAlObai

    موتور شنو

    October 27, 2015

samoha1

    وصل المحرك ! ليش خطأ

    November 10, 2015

YamenHaidar

    الجملة ترجمتها المحرك هنا . ويوجد خيارات المحرك وصل فهل تصح الترجمة هكذا

    February 3, 2016

h0ssam

    المحرك هنا وليس المحرك وصل

    April 21, 2016

Reda105636

    الماكينة هنا

    June 24, 2016

md6J

    المحرك motor or engine

    August 22, 2016

Mody536930

    لكل كلمة أجنبية ترجمة عربية. لكن للأسف تأخر مجمع اللغة العربية في القاهرة هو السبب في تأخر وصول هذه الترجمات إلينا. موتور = محرك

    September 14, 2016

abdullah20425176

    الصحيح المحرك هنا .. وخطأ ترجمتها الموتور هنا

    March 23, 2017

hussein531671

    صحيح !!

    August 11, 2015

ahmedameen

    الموتور وصل او وصل الموتور ايش الفرق ؟

    February 25, 2016

yaserseh1

    المحرك صحيحة، وكذلك المولِد ولم تقبل الإجابة.

    March 27, 2016

ThabetThab2

    حرف الT اذا وقع بين حرفين صوتيين ينطق dمخففة ويسمى Flap T مثل Motor وينطق في كلمة Water كالراء العربية وارر

    January 6, 2017

sLrj4

    شغال

    February 16, 2017

abdou.tangier

    المحرك هنا

    August 31, 2017
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.