"الملاءة بيضاء."

الترجمة:The sheet is white.

منذ 3 سنوات

16 تعليقًا


IbnRushdD

الملاءة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بدي افهم مين هالزمخشري اللي حاطط السؤال و كأنو عم يفترض باننا ضليعين بالادب العربي و كاننا ابو الاسود الدؤلي او المتنبي .. بالله ايمت اخر مرة سمعت حدا استخدم الملاءة ...

منذ 3 سنوات

Ayat913045

الملاءة كلمة فصيحة وتعني الغطاء او الحجاب، وقد يستخدمها العامه بمعاني اخرى.

منذ 3 سنوات

Angie82749

طيب ليش ما كتبو الغطاء ؟؟؟

منذ سنة واحدة

Gorankhan

حتى تتعلم العربي ايضا

منذ سنة واحدة

b2kh

blanket isn't right ?

منذ 3 سنوات

ahmed_hatem91

The bed sheet is white why is this answer is wrong

منذ 3 سنوات

mvchamad
mvchamad

Bed sheet; ملاءة السرير

Sheet; ملاءة

منذ 3 سنوات

yamenhamda
yamenhamda

الملاءة ترجمتها towel اما sheet فمعناها الصفحة الرجاء التصحيح

منذ سنتين

Zahorani
Zahorani

مر قبل قليل للترجمة you are as white as a sheet فترجمتها " أنت ابيض كبياض الملاءة " فاحتسبت خطا ، وها انتم هنا تستعملونها بهذا المعنى ؟؟؟!!!

منذ 3 سنوات

Asmaaafifi

الملاءة بمعنى sheet ازاى يعنى فى حد بيستخدم الكلمه دى اصلا ؟!!!!!!

منذ 3 سنوات

Zahorani
Zahorani

نعم آنسة عفاف ، العرب الفصحاء يستخدمونها ، كما اننا في الشام نستخدمها في العامية بمعنى غطاء المراة ، وهي تستخدم طبعاً لهذا المعنى في القاموس ، فنقول على سبيل العامية " ملاية "

منذ 3 سنوات

Angie82749

ماقد سمعت عرب يستخدمونها ؟؟ لكن صحيح دول الشام يستخدمونها

منذ سنة واحدة

Angie82749

الملاءه ؟ سلاماات ليش ماكتبوا غطاء مثلا محد راح يفهم ايش ملاءه

منذ سنة واحدة

marym281615

الغطاء ابيض

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

معلومة جديدة..

منذ 10 أشهر

sami587048

the bed sheet is white

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.