"يجب عليّ أن أخبرك."

الترجمة:I must tell you.

منذ 3 سنوات

9 تعليقات


khalil75

لماذ لانستطيع وضع كلمة should بدل must

منذ 3 سنوات

AbdurrahmanHelmy

أريد أن أسأل نفس السؤال؟

منذ 3 سنوات

Saly721186

لانه بالعربي يجب ويأتي بمعنى الأمر \الوجوب هو شي قوي وتركه يترتب عليه عقوبة او ضرر\ويجب بالانجلش must/لكن should معناها ينبغي ..تاتي بمعنى النصيحه والاحتياط او الافضل لك اذا فعلت كذا وكذا ...لان الامر عائد لك في نهاية الامر ولن تعاقب اذا تركته .../ مثال على الوجوب must: اتباع اشارة المرور/مثال على should :وضع دفتر تذكير المواعيد... اتمنى اني افدتكم...

منذ سنتين

faraxgele
faraxgele

إذن should تستعمل للعرض

منذ 4 أشهر

MHDSho

I should tell you

??

منذ 3 سنوات

JaouadGdaouni

I should tell you

منذ 3 سنوات

NadeemAhme992290

Inform ?

منذ سنتين

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 شكرا دولينجو

منذ سنتين

mrMhmd7

I have to tell you

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.