1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Their answer is positive."

"Their answer is positive."

الترجمة:إجابتهم إيجابية.

January 28, 2015

14 تعليقًا


aboyasserr

ترجمة خاطئة بالعربية لا يمكن ان تكون اجابتهم بالايجاب !!!! جملة خاطئة


karim.allosh

their answers are positive ( this is the right )


AyaAlqadoumi

لانو هي answer مو answers والــ is للمفرد ..... answer والـــ are للجمع .... answers والسؤال مقصود فيه اجابتهم على سؤال واحد


Ahmed_Atteya

ردهم ايجابي

لماذا خطأ؟؟ يجب ان نتجنب الترجمة الحرفية


MoustafaRa16

ردهم ايجابي لغويا أبلغ من ،،، إجابتهم إيحابية أو جوابهم إيجابي ،،،


Abdullah2099810

ليس لها معنى الجملة خاطئة ...


MoustafaRa16

أوافق السيد Ahmed Atteya ،،، ردهم أيجابي ،،، أبلغ لغويا باللغة العربية من جوابهم إيجابي أو إجابتهم إيجابية ،،،


rayooomh_9

شفيكم يا ناس ترا الدعوة سهلة الجواب هو ( جوابهم إيجابي ) أو تكتبون جوابهم صح


jPp93

خطأ their answer is positive

الجواب الصحيح their answer are positive


story294246

Answarتعتبر مفرد


zoz2002

ليش يسوي خطأ


YWv73

Their answer is positive^_^


Osmanfarha1

Positive ايجابي Negative سلبي Oposite مضاد او معاكس لا أفرق بين هذه الكلمات !!


KurdGaim

Their answer is positive Their answer is positive

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.