"Their answer is positive."

الترجمة:إجابتهم إيجابية.

January 28, 2015

13 تعليقًا


aboyasserr

ترجمة خاطئة بالعربية لا يمكن ان تكون اجابتهم بالايجاب !!!! جملة خاطئة

February 11, 2016

karim.allosh

their answers are positive ( this is the right )

February 11, 2015

AyaAlqadoumi

لانو هي answer مو answers والــ is للمفرد ..... answer والـــ are للجمع .... answers والسؤال مقصود فيه اجابتهم على سؤال واحد

August 27, 2015

Ahmed_Atteya

ردهم ايجابي

لماذا خطأ؟؟ يجب ان نتجنب الترجمة الحرفية

August 2, 2015

MoustafaRa16

ردهم ايجابي لغويا أبلغ من ،،، إجابتهم إيحابية أو جوابهم إيجابي ،،،

November 16, 2017

Abdullah2099810

ليس لها معنى الجملة خاطئة ...

August 26, 2017

MoustafaRa16

أوافق السيد Ahmed Atteya ،،، ردهم أيجابي ،،، أبلغ لغويا باللغة العربية من جوابهم إيجابي أو إجابتهم إيجابية ،،،

November 16, 2017

rayooomh_9

شفيكم يا ناس ترا الدعوة سهلة الجواب هو ( جوابهم إيجابي ) أو تكتبون جوابهم صح

March 24, 2016

jPp93

خطأ their answer is positive

الجواب الصحيح their answer are positive

July 30, 2016

story294246

Answarتعتبر مفرد

October 21, 2017

zoz2002

ليش يسوي خطأ

June 27, 2017

YWv73

Their answer is positive^_^

April 16, 2018

Osmanfarha1

Positive ايجابي Negative سلبي Oposite مضاد او معاكس لا أفرق بين هذه الكلمات !!

August 2, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.