"Take the other chair!"

الترجمة:خذ الكرسي الآخر!

January 28, 2015

12 تعليقًا


meme817968

Other :الآخر Another:شيئا آخر هاد الفرق

October 6, 2015

luayzarour

The other= للمعلوم سواء مفرد ام جمع Other=للنكرة الجمع Another=للنكرة المفرد

January 1, 2016

natiq.albasri

ما الفرق بين other ,,,,,,و,,,,another

June 29, 2015

Rosered289159

افتح هذا الرابط سيفيدك الفرق بين other و another و others. https://www.duolingo.com/comment/7961119

December 3, 2017

ahmadeihab

خذ المقعد الآخر ليه غلط ؟؟

August 6, 2015

steve12530

another = آخر other = الآخر Take the other chair! أخذ كرسي آخر

December 28, 2015

TahaAboSafaa

خذ المقعد الآخر مقعد يعني كرسي على فكرة :)

February 12, 2016

wealAli1

شكرا على التوضيح

July 10, 2016

4YDZ

Other تأتي مع الشيء الغير معدود

March 23, 2016

4YDZ

Another تأتي مع الشيء المعدود

March 23, 2016

Rosered289159

.

December 3, 2017

HudaHussei16

كرسي = مقعد .. لهم نفس المعنى

January 19, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.