"إنه ضروري."

الترجمة:It is necessary.

January 28, 2015

30 تعليقًا


omar_ajaa2019

Important = مهم Necessary = ضروري


HaleemaAlm

أنا شو قلت ولا أتكلم هندي


alialhashm9

necessary necessary necessary necessary necessary necessary necessary necessary necessary


m.a.s1

it is important ???????


FaroukZeino

important = مهم


HaleemaAlm

قلت أتكلمو بالعربي ما بالإنجليزية لاني ما أفهم شوي


kawther297535

Speak arabic But you have to try also to speak english because it is the first languge in the world i think that my english is so bad but i always try to speak more good اعذروني على لغتي المتواضعة لكني ساحاول تطويرها فانا اتكلم الفرنسية بطلاقة ساحاول مع الانجليزية


adeleldeeb1

يعني لينجوتس وايه الفائدة عندما اربحها


sdeegyouse

اخدي راحتيك


7abziz

it is necessary .. it is necessary .. it is necessary


C3G42

It is necessary.


Osmanfarha1

اضيف حرف ال a في بداية الكلمه يقول خطأ .. ما أضيفها برضو يقول خطأ ! حيرتنا يا إنجليزي مع ال a و ال an و the وباقي العوارات الغير مفيده !


SuzyAlbeir

It is necessary انه ضروري


noor302694

لم تكن اجابتي خطا .


ali306954

Necessary.necessary.necessary.necessary.necessary.necessary


Zahraa55t

necessary necessary


ghzalNasse

Necessary necessary necessary necessary necessary


Malak510928

It's necessary It's necessary It's necessary


x6KT8

تابعوني اتابعكم


ShathaSaad12

ما معنى necessary ؟ وما معنى important؟ اليست الكلمتبن تحملان نفس المعنى ضروري او مهم ليش تغالطون انفسكم ومرة تكتبون هذه الكلمة ومرة ثانية تلك الكلمة


Reem689819

it is necessary

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.