"I have an objective."

الترجمة:لديّ هدف.

January 28, 2015

15 تعليقًا


AlaaTaki

objective تعني ايضا موضوع


AdamElKhattab
  • موضوع = Object

TariqAlmom

انا لدي هدف وين الغلط بالموضوع


Arwa953522

انا بالغلط حطيت حلاقة


gracenucki

طب مو objective كمان بتعني اعتراض


AdamElKhattab
  • اعتراض = Objection

RadwaAnas

لا يمكن أن أقول انا املك هدفا؟ بدل املك هدفا او لدي هدف


AdamElKhattab

الهدف لا يُمتلك لأنه ليس شيء مادي بل معنوي. فيكون لديكِ هدف


AmazonGX

عندي اهدف تعلم الانجليزية هدفي i have objective learning english my object


AdamElKhattab

I have objective, learning english is my object.


PolaNan

لدى غرض ما المشكله فيها ؟


lama479750

لدي مشروع


MohammadTaqi98

انا لدي موضوع ! يجب ان تقبل اجابتي ...


Rosered289159

I have an objective / a goal لدي هدف . I have a purpose لدي غرض. I have a subject لدي موضوع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.