"I have an objective."

الترجمة:لديّ هدف.

January 28, 2015

15 تعليقًا


AlaaTaki

objective تعني ايضا موضوع

November 21, 2015

AdamElKhattab
  • موضوع = Object
October 4, 2016

TariqAlmom

انا لدي هدف وين الغلط بالموضوع

September 21, 2015

AdamElKhattab

صحيحة

October 4, 2016

Arwa953522

انا بالغلط حطيت حلاقة

December 16, 2018

gracenucki

طب مو objective كمان بتعني اعتراض

May 25, 2016

AdamElKhattab
  • اعتراض = Objection
October 4, 2016

RadwaAnas

لا يمكن أن أقول انا املك هدفا؟ بدل املك هدفا او لدي هدف

January 28, 2015

AdamElKhattab

الهدف لا يُمتلك لأنه ليس شيء مادي بل معنوي. فيكون لديكِ هدف

October 4, 2016

AmazonGX

عندي اهدف تعلم الانجليزية هدفي i have objective learning english my object

February 8, 2016

AdamElKhattab

I have objective, learning english is my object.

October 4, 2016

PolaNan

لدى غرض ما المشكله فيها ؟

October 9, 2016

lama479750

لدي مشروع

April 12, 2017

MohammadTaqi98

انا لدي موضوع ! يجب ان تقبل اجابتي ...

April 20, 2017

Rosered289159

I have an objective / a goal لدي هدف . I have a purpose لدي غرض. I have a subject لدي موضوع

November 28, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.