1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I want to study French."

"I want to study French."

الترجمة:أريد أن أدرس الفرنسيّة.

January 28, 2015

11 تعليقًا


Mostafa.Ha12

اتعلم=learn

حتى بالعربية اتعلم تعطي معنى انك لا تعرف شيء عما تريد ان تتعلمه

اما ادرس تعني انك تعرف وتريد الحفظ او التثبيت...


mudhar99

كتبت "أريد تعلم الفرنسية" وطلع خطأ أعتقد أنه يجب إضافتها على الرغم من أنها ليست بنفس المعنى الحرفي لكنها تحمل نفس المنطق أو تندرج تحت نفس السياق


SandraSOro1

علط لان تعلم learn. يعني هيك الجملة i want to learn French


Reem673612

ليه اتعلّم غلط وادرس صح ايه الفرق


jong.hyun

أتعلم = بمعنى تتعلم شيء لا تعرفه أدرس = بمعنى دراسة شيء تعرفه


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


SerxabonKu

I want to study French أريد أن أدرس الفرنسية.


gamedice

اتعلم ادرس نفس المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.