"IwanttostudyFrench."

الترجمة:أريد أن أدرس الفرنسيّة.

منذ 3 سنوات

8 تعليقات


Mostafa.Ha12

اتعلم=learn

حتى بالعربية اتعلم تعطي معنى انك لا تعرف شيء عما تريد ان تتعلمه

اما ادرس تعني انك تعرف وتريد الحفظ او التثبيت...

منذ سنتين

mudhar99

كتبت "أريد تعلم الفرنسية" وطلع خطأ أعتقد أنه يجب إضافتها على الرغم من أنها ليست بنفس المعنى الحرفي لكنها تحمل نفس المنطق أو تندرج تحت نفس السياق

منذ 3 سنوات

SandraSOro1

علط لان تعلم learn. يعني هيك الجملة i want to learn French

منذ سنتين

lana94247

I agree with you

منذ سنتين

Reem673612

ليه اتعلّم غلط وادرس صح ايه الفرق

منذ سنتين

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

منذ سنة واحدة

SerxabonKu

I want to study French أريد أن أدرس الفرنسية.

منذ شهرين

gamedice
gamedice

اتعلم ادرس نفس المعنى

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.