"I want to study French."

الترجمة:أريد أن أدرس الفرنسيّة.

January 28, 2015

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Mostafa.Ha12

اتعلم=learn

حتى بالعربية اتعلم تعطي معنى انك لا تعرف شيء عما تريد ان تتعلمه

اما ادرس تعني انك تعرف وتريد الحفظ او التثبيت...


mudhar99

كتبت "أريد تعلم الفرنسية" وطلع خطأ أعتقد أنه يجب إضافتها على الرغم من أنها ليست بنفس المعنى الحرفي لكنها تحمل نفس المنطق أو تندرج تحت نفس السياق


SandraSOro1

علط لان تعلم learn. يعني هيك الجملة i want to learn French


Reem673612

ليه اتعلّم غلط وادرس صح ايه الفرق


gamedice

اتعلم ادرس نفس المعنى


MohamedTal316640

What is the difference between ادرس and اذاكر , these are the same

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.