"Is it far from here?"

الترجمة:هل هو بعيد من هنا؟

January 28, 2015

12 تعليقًا


DiaaDj

هل هو بعيدة من هنا هي مش ترجمة عفكرة


anfas_shukr

مررتُ بأمثلة عديدة بها البعد من هنا، كانت ترجمة from هي: عن، وليس من.. أما هنا فهي: من..

ما ضابط الاختيار من فضلكم؟!


Rosered289159

من يتفق معي استخدام far و away كلا على حده تعني " بعيد "بدون مبالغه ، و إستخدامهما معا في جمله واحده تعني " بعيدا " باضافة تنوين الفتح للحرف الاخير ؛ وهي للمبالغة في البعد .


mouloudchara

لمادا - اهو بعيد من هنا --


fankosh

is't far from here لا يقبل is't لماذا ؟


shahadalah1

بعيدة للمؤنث ليش هو غلط


MohammedHu398703

ازاي ينفع هل هو بعيدة


Evarusho

الترجمة خاطئة


TheHisham9

الترجمة خاطئة


abdulnaser148539

هل هم بدهن يفوتونا باالحيط


ISRAA.N

هل يبعد عن هنا لمااااااذا خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.