"Is it far from here?"

الترجمة:هل هو بعيد من هنا؟

January 28, 2015

12 تعليقًا


DiaaDj

هل هو بعيدة من هنا هي مش ترجمة عفكرة

October 27, 2015

anfas_shukr

مررتُ بأمثلة عديدة بها البعد من هنا، كانت ترجمة from هي: عن، وليس من.. أما هنا فهي: من..

ما ضابط الاختيار من فضلكم؟!

July 14, 2018

Rosered289159

من يتفق معي استخدام far و away كلا على حده تعني " بعيد "بدون مبالغه ، و إستخدامهما معا في جمله واحده تعني " بعيدا " باضافة تنوين الفتح للحرف الاخير ؛ وهي للمبالغة في البعد .

June 24, 2019

mouloudchara

لمادا - اهو بعيد من هنا --

January 28, 2015

fankosh

is't far from here لا يقبل is't لماذا ؟

February 22, 2015

shahadalah1

بعيدة للمؤنث ليش هو غلط

May 22, 2016

MohammedHu398703

ازاي ينفع هل هو بعيدة

May 31, 2016

Evarusho

الترجمة خاطئة

August 21, 2016

wealAli1

اكيد

August 22, 2016

TheHisham9

الترجمة خاطئة

January 24, 2017

abdulnaser148539

هل هم بدهن يفوتونا باالحيط

April 29, 2017

ISRAA.N

هل يبعد عن هنا لمااااااذا خطأ

March 31, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.