1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I did watch his presentation…

"I did watch his presentation on Wednesday."

الترجمة:قد شاهدت عرضه التقديمي يوم الأربعاء.

January 29, 2015

12 تعليقًا


Reda105636

تستعمل did لتأكيد فعل الفعل وهو watch


KhaledHazaimeh

لا يجوز وضع did في حالة الجمل الماضي المثبتة الصيحيح( I watched his presentation on wednesday)


NajlaaSy

why do we use did here?we can simply say i watched


Ali.Ahmed.

تستعمل افعال العمل للتأكيد


Mohamed497440

I want someone to talk to me in English on whats app My phone number is 0096551792968


Khaled.Abbas

شاهدت عرضه التقديمي الأربعاء ؟؟


Mohamed497440

I want someone to talk to me in English on whats app My phone number is 0096551792968


Mohamed497440

I want someone to talk to him in English add me to whats up 0096551792968


YuosofAlmo

هناك خطأ في الترجمة


YuosofAlmo

I watched his presentation on Wednesday


zahra14628

اعتقد انه كان had watched لان الترجمة قد شاهدت


mMhy7

ما معنى عرضه التقدمي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ