"What did you drink?"

الترجمة:ماذا شربت؟

January 29, 2015

21 تعليقًا


mudhar99

ههههه شو مشكلة هالموقع مع كلمة "ما الذي" لانو كتبت "ما الذي شربته" وطلع غلط بعرف تعبتكم معي بس مو غريب أنو انتو اهملتوا ما الذي

January 29, 2015

simoun17

ما الذي شربت وليس شربته أنت أضفت الهاء

February 9, 2017

vaat12

What ماذا Did } You } شربت Drink }

December 23, 2018

WhiteCat801311

هل يصح ان نقول what did you drank?

September 14, 2016

abdulnaser148539

يصح

May 4, 2017

abdulnaser148539

Drink

May 4, 2017

vaat12

@white cat listen my sister : In your sentense you have to use the past just one time

December 23, 2018

vaat12

And you used that before -did - so the right is - what did you drink ?

December 23, 2018

basel475842

شكرا على الشرح الوافي

October 28, 2016

sadiq1111

الصوت يقول What did he drink الترجمة تكتب What did you drink الرجاء المعالجة

March 1, 2018

AbeerElsay1

ما الفارق بين ماذا شربت ؟و ماذا انت شربت؟ ارجوكم ردوا.

October 19, 2015

hmada993

مينفعش نقول what did drink لا الجمله محتاجه فاعل you لكن في العربي ينفع نقول ماذا شربت والفعل كده كده في تاء الفاعل.

October 22, 2015

ZienaMoham

لأن باللغه العربيه عندنا ضمير مستتر لكن بالانكليزي ماكو شي مستتر كل الضمائر تنكتب

November 30, 2015

Rb7r

"ما الذي شربته " مو خاطئة . صح ؟

February 20, 2016

rola820578

مرة حلو

February 24, 2016

alinsteve119

What did you drink

ماذا شربت

May 6, 2016

madoo10

ليش مو drank ?

October 12, 2016

mohdahmed2

هذا فعل ماضي و لكن اذا اتت didn't او don't او doesn't فانه يجب ان يكون الذي بعدها فعل مضارع و لكن المعنى العام للجملة يكون ماضي

October 19, 2016

anfas_shukr

مشكور maz أنقذتنا من الحيص بيص الذي وقعنا فيه.. جزاك الله خيرا..

February 4, 2018

osamaalmak

ما الذي تشربه

August 11, 2017

khaledhelm8

ماذا انت شربت كيف غلط فهمونى

September 18, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.