"What did you drink?"

الترجمة:ماذا شربت؟

January 29, 2015

24 تعليقًا


mudhar99

ههههه شو مشكلة هالموقع مع كلمة "ما الذي" لانو كتبت "ما الذي شربته" وطلع غلط بعرف تعبتكم معي بس مو غريب أنو انتو اهملتوا ما الذي


simoun17

ما الذي شربت وليس شربته أنت أضفت الهاء


Alwaleed996810

صح يا نيمار


vaat12

What ماذا Did } You } شربت Drink }


WhiteCat801311

هل يصح ان نقول what did you drank?


vaat12

@white cat listen my sister : In your sentense you have to use the past just one time


vaat12

And you used that before -did - so the right is - what did you drink ?


basel475842

شكرا على الشرح الوافي


sadiq1111

الصوت يقول What did he drink الترجمة تكتب What did you drink الرجاء المعالجة


RayyanSheh2

صحيح الغريب ان محد طاتب كذا الا انت


AbeerElsay1

ما الفارق بين ماذا شربت ؟و ماذا انت شربت؟ ارجوكم ردوا.


hmada993

مينفعش نقول what did drink لا الجمله محتاجه فاعل you لكن في العربي ينفع نقول ماذا شربت والفعل كده كده في تاء الفاعل.


ZienaMoham

لأن باللغه العربيه عندنا ضمير مستتر لكن بالانكليزي ماكو شي مستتر كل الضمائر تنكتب


Rb7r

"ما الذي شربته " مو خاطئة . صح ؟


alinsteve119

What did you drink

ماذا شربت


madoo10

ليش مو drank ?


mohdahmed2

هذا فعل ماضي و لكن اذا اتت didn't او don't او doesn't فانه يجب ان يكون الذي بعدها فعل مضارع و لكن المعنى العام للجملة يكون ماضي


anfas_shukr

مشكور maz أنقذتنا من الحيص بيص الذي وقعنا فيه.. جزاك الله خيرا..


osamaalmak

ما الذي تشربه


khaledhelm8

ماذا انت شربت كيف غلط فهمونى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.