"Anelephantdoesnotcook."

الترجمة:الفيل لا يطبخ.

منذ 3 سنوات

20 تعليقًا


IOGeophysicist

the elephant المفروض تكون معرفة

منذ 3 سنوات

--jonoon

the تضاف للعلم

منذ 3 سنوات

AliAldugai

لا لان فيلا اي نكره وليس فيل مخصص

منذ سنتين

ahmed_urp

لماذا الفيل لم تعرف ولماذا تحسب خطا عند ترجمتها ب فيل دون تعريف

منذ 3 سنوات

gh.thabet30

نرجوا ذكر السبب؟

منذ 3 سنوات

salha_123

ليه نستخدم does not ليه مانقول not بس احلها صح بس مااعرف معناها

منذ سنتين

sayedhakee

Does not تستخدم لنفي الافعال و not وحدها تستخدم للصفات مثلا I am not angry

منذ سنة واحدة

sadeqnasser

نفس سؤال الاخوة

منذ 3 سنوات

ahmed379420

نفس السؤال رجاء الرد او تصليح الخطا

منذ 3 سنوات

HasanAsd1

هي الجملة ذكرتني بجملة. (غرّد الحمار فوق الشجرة) .. اعرابها صحيح و لغوياً صحيحة و لكنها معنوياً تافهة .. يجب ان يتم اختيار جمل فعالة و مستخدمة فعليا و ليست كهذه الجمل التافهة .

منذ سنة واحدة

osamamoham594242

مافي سبب يبدو انة خطا

منذ سنتين

PolatSyria

يجب ان تكون the بدل an

منذ سنتين

lian9494

خوش معلومة مجنت اعرف

منذ سنتين

TasneemDab3

لماذا الخطأ

منذ سنتين

GRO32

معلومة قيمة...

منذ سنة واحدة

Abdu480908

اضافوا An قبل كلمة elephant لانها تبدأ بحرف الE وهو واحد من خمسة حروف يطلق عليها voel latter (a, e, o, i, u )

منذ سنة واحدة

X7madamo

اللهم طولك ياروح،

منذ سنة واحدة

Abdo
Abdo

An تستخدم للنكرة

منذ سنة واحدة

u2m
u2m

yes he is ... lol

منذ سنة واحدة

khadiga761584

لاتكب the elephant ﻷنها تبدأ بحرف علة وهو الE

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.