"Do I have to pay?"

الترجمة:هل عليَّ أن أدفع؟

January 29, 2015

11 تعليقًا


IOGeophysicist

طب ايه معنى جملة : هل أملك لادفع؟


sarah268714

Have هنا أتت بمعنى (علّي). هل علي أنا أدفع


AhmdLHusai

هل انا مضطر ان ادفع ؟


faraxgele

(أن أدفع) تساوي (الدفع) لأنّ (أن) تصوغ المصدر أليس ذلك كذلك؟!


Nawaf20161

علي أنا ادفع؟


lam616587

هل علي الدفع


jumanafira

علي اسم عليّ مع الشدة غير


MostafaAladwiy

هل انا على ان ادفع = هل على ان ادفع


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v


Ee1W2

ما الفرق بينpay ,وbuy


badreeddin7

Pay دفع Buy شراء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.