"DoIhavetopay?"

الترجمة:هل عليَّ أن أدفع؟

منذ 3 سنوات

10 تعليقات


IOGeophysicist

طب ايه معنى جملة : هل أملك لادفع؟

منذ 3 سنوات

AhmdLHusai

هل انا مضطر ان ادفع ؟

منذ سنتين

faraxgele
faraxgele

(أن أدفع) تساوي (الدفع) لأنّ (أن) تصوغ المصدر أليس ذلك كذلك؟!

منذ سنتين

Nawaf20161

علي أنا ادفع؟

منذ سنتين

lam616587

هل علي الدفع

منذ سنتين

jumanafira

علي اسم عليّ مع الشدة غير

منذ سنتين

MostafaAladwiy

هل انا على ان ادفع = هل على ان ادفع

منذ سنتين

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v

منذ سنة واحدة

Ee1W2

ما الفرق بينpay ,وbuy

منذ سنة واحدة

badreeddin7

Pay دفع Buy شراء

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.