"three million"

الترجمة:ثلاثة ملايين

January 29, 2015

11 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


M.Soliman2

Three million (Correct) Three millions (Incorrect)

When we are talking about an exact number (e.g. three million), we do not put an S on the end of any of the numbers. We can use an S at then of hundreds, thousands, millions etc to express an approximate figure.


IOGeophysicist

ليه مش three millions

لانى شوفت three girls


AdamQubali

فعلاً .. أي مجموعة تتكون من إثنين فأكثر يجب إن يضاف S الجمع مثل...

  • Four pens = أربعة أقلام

  • Nine pounds = تسع جنيهات

  • Five fingers = خمسة أصابع

وياريت يوضح المشرفين هل هذه غلطة أم لها قاعدة ومن المستثنيات.


Taha_Alhulaifi

ليه 3000000 ليس صحيح؟


AdamQubali

يريد duolingo أن يتأكد أنك تعلمت كتابتها بالإنجليزية .. لا تكتبها بالأرقام.


V2Xv1

Million لايضاف له s عند الجمع اتذكر هذه المعلومة من المدرسة


beautish

كتبت 3000000 ولم تقبل


Abdirahman667471

لان Duolingo يريد ان يعرف انك تعلمت كتابتها با الانجليزية


ama262655

اما؟ في دولار بمليون؟ كذب ذا فوتوشوب فلوس كذبية موجود فقط من 1 الو 10000

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.