"three million"

الترجمة:ثلاثة ملايين

January 29, 2015

11 تعليقًا


IOGeophysicist

ليه مش three millions

لانى شوفت three girls


AdamElKhattab

فعلاً .. أي مجموعة تتكون من إثنين فأكثر يجب إن يضاف S الجمع مثل...

  • Four pens = أربعة أقلام

  • Nine pounds = تسع جنيهات

  • Five fingers = خمسة أصابع

وياريت يوضح المشرفين هل هذه غلطة أم لها قاعدة ومن المستثنيات.


MohamadAna1

أعتقد أنه عند التحدث عن عدد محدد من الملايين فإننا لا نضيف s مثل: Five million بينما نضيف s عند عدم تحديد عدد الملايين مثل : Millions people die every year in Africa because of diseases = ملايين الأشخاص يموتون سنويا في أفريقيا بسبب الأمراض . و أرجو إن كان هنالك خطأ فيما ذكرته أن يتم توضيح ذلك و تبين القاعدة اللغوية.


M.Soliman2

Three million (Correct) Three millions (Incorrect)

When we are talking about an exact number (e.g. three million), we do not put an S on the end of any of the numbers. We can use an S at then of hundreds, thousands, millions etc to express an approximate figure.


Taha_Alhulaifi

ليه 3000000 ليس صحيح؟


AdamElKhattab

يريد duolingo أن يتأكد أنك تعلمت كتابتها بالإنجليزية .. لا تكتبها بالأرقام.


V2Xv1

Million لايضاف له s عند الجمع اتذكر هذه المعلومة من المدرسة


beautish

كتبت 3000000 ولم تقبل


NeveenNagy

انا كتبتها ثلاث مليون عملهالى غلط وقال 3 مليون انا بدأت أمل من هذا الموقع بالفعل


zainab.d12

ثلاثة ملايين هي الإجابة الصحيحة حيث الأرقام من 3 إلى 10 تخالف المعدود والمليون جمع وليست مفرد !

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.