"ما هو تاريخ اليوم؟"

الترجمة:What is the date today?

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


hussien89

what is date the day لماذا خطا

منذ 3 سنوات

BatoutSaleh

what is the date of today?

منذ 4 سنوات

mohamedaboali111

what is the date of today?

منذ 4 سنوات

Omar-Saeed

what is the date of today? لية غلط؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

Ahmed154845

I don't know bro

منذ 7 أشهر

A7med1962

ليه غلط

"what is date of today"

منذ 3 سنوات

NoOrAbdull1

What is the date of today?

منذ سنتين

Osamaziko

تقريباً كلنا كتبنا الجملة " what is the date the today".. ونتسائل أين الخطأ هنا؟؟ هل من مجيب!

منذ سنتين

MehmedElWanni

لا يوجد داعي لاضافة The فان كلمة day تعني يوم وكلمة today تعني اليوم

منذ سنة واحدة

Ryan42331

الاجابه الصحيحة

what date is today

منذ سنة واحدة

MehmedElWanni

من تركيب السؤال يجب ان يوضع الفعل المساعد قبل الفاعل اي What is date today

منذ سنة واحدة

soufiane741844

لماذا زدنا THE

منذ سنة واحدة

soufiane741844

لان

منذ سنة واحدة

soufiane741844

اجابۃ Please

منذ سنة واحدة

AhmedAl-Obaidy

What date today is?

منذ 7 أشهر

Sama651385

What date is today

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.