1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ما هو تاريخ اليوم؟"

"ما هو تاريخ اليوم؟"

الترجمة:What is the date today?

January 29, 2015

28 تعليقًا


Ryan42331

الاجابه الصحيحة

what date is today


MehmedElWanni

من تركيب السؤال يجب ان يوضع الفعل المساعد قبل الفاعل اي What is date today


paulo-10-Dybala

نعم كتبتها و طلعت غلط


hussien89

what is date the day لماذا خطا


gq8d5

لانه Today


BatoutSaleh

what is the date of today?


Osamaziko

تقريباً كلنا كتبنا الجملة " what is the date the today".. ونتسائل أين الخطأ هنا؟؟ هل من مجيب!


MehmedElWanni

لا يوجد داعي لاضافة The فان كلمة day تعني يوم وكلمة today تعني اليوم


soufiane741844

لماذا زدنا THE


Sama651385

What date is today


mohamedaboali111

what is the date of today?


Omar-Saeed

what is the date of today? لية غلط؟؟؟؟


Hanaa1023

لان معناها ما تاريخ لاليوم


Ahmed154845

I don't know bro


A7med1962

ليه غلط

"what is date of today"


NoOrAbdull1

What is the date of today?


AhmedAl-Obaidy

What date today is?


ABUBAKER81552

ما هو تاريخ اليوم


AboOmar491429

لماذا وضعناdate قبل today ولايوجد of?


Hichamaram

what is date today


AlconsulAl

What is the date of today? اعتقد هيك اصح


islam523132

What is the date doday


r9qt7

فين التصحيح اليس منكم من يتقن الانجليزية


gq8d5

مرحبا يلي بحب نساوي مجموعة للتحدث باللغة الانكليزية يبعتلي واتس


gq8d5

ويكتبلي انا من دولينجو مع الاسم


gq8d5

وبحبكن كتيير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.