"ما هو تاريخ اليوم؟"

الترجمة:What is the date today?

January 29, 2015

16 تعليقًا


hussien89

what is date the day لماذا خطا

March 20, 2015

BatoutSaleh

what is the date of today?

January 29, 2015

mohamedaboali111

what is the date of today?

February 6, 2015

Omar-Saeed

what is the date of today? لية غلط؟؟؟؟

February 15, 2015

Ahmed154845

I don't know bro

July 1, 2018

A7med1962

ليه غلط

"what is date of today"

June 2, 2015

NoOrAbdull1

What is the date of today?

July 4, 2016

Osamaziko

تقريباً كلنا كتبنا الجملة " what is the date the today".. ونتسائل أين الخطأ هنا؟؟ هل من مجيب!

December 25, 2016

MehmedElWanni

لا يوجد داعي لاضافة The فان كلمة day تعني يوم وكلمة today تعني اليوم

June 17, 2017

Ryan42331

الاجابه الصحيحة

what date is today

June 11, 2017

MehmedElWanni

من تركيب السؤال يجب ان يوضع الفعل المساعد قبل الفاعل اي What is date today

June 17, 2017

soufiane741844

لماذا زدنا THE

December 5, 2017

soufiane741844

لان

December 5, 2017

soufiane741844

اجابۃ Please

December 5, 2017

AhmedAl-Obaidy

What date today is?

June 22, 2018

Sama651385

What date is today

July 31, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.