"Ihavetodoeverything."

الترجمة:عليَّ أن أفعل كلّ شيء.

منذ 3 سنوات

7 تعليقات


RizkallahK1

يرجى شرح المعنى لكلمتي اعمل وافعل هل هنالك فارق؟

منذ 3 سنوات

Noran13

yes this is not the same

منذ 3 سنوات

mohamadswelam

يجب علي فعل كل شيء

ما الخطأ ؟

منذ 3 سنوات

ahmed_hatem91

لا بد لي من القيام بكل شيء. لماذا خطأ ؟؟

منذ 3 سنوات

Mayar_MK

أنا عليّ ان افعل كل شيء ما الخطأ؟

منذ سنتين

SamyMegahe

انا بكتب الترجمه ويرد على باجابة اخرى ثم يذكر نفس الترجمه

منذ سنتين

kadi73
kadi73

لمن يريد الدخول للنادي من أجل التحفيز و المنافسة ..... كود النادي E6Z7UG

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.