"She pays the man."

الترجمة:هي تدفع للرجل.

January 30, 2015

58 تعليقًا


sham16595

هنالك كلمات نفهم معناها من سياق الجملة فكلمة ( pays ) اي دفع نقود . صرف, رد, قضى, ربح, سد دين

واما دفع الشخص فتأتي دفع بمعنى ( push ) دفع, ضغط, صد, روج, ناضل, شق طريق

او غير ذالك من معنى فكل كلمة لها معناها في سياق الجملة

January 24, 2017

kasim196452

احسنت

April 26, 2018

NourMuhammad1

تمام اوى

January 12, 2019

ZakariaX1

افضل تعليق

June 18, 2019

Mohaime_Alasadi

هل معناها هو هو يدفع للرجل ؟ واذا كان كذلك لماذا لم نقل for man ؟

February 27, 2015

WLhE5

هي تدفع للرجل لنو sheللمؤنس

September 12, 2017

mohamedsaied7

لماذا لم نقل for او to

February 21, 2016

WLhE5

باللغة الإنجليزية المهم انك تفهم المعنى مو شرط تترجم الجملة حرفيا مشان السهولة

September 12, 2017

Princess3lovely

نفس سؤالك

March 15, 2016

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 19, 2016

AbtasmLLha

عليه افضل الصلاة والسلام

January 1, 2018

BDM44

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وآله الصيبين الطاهرين واصحابه المنتجبين

November 18, 2018

Babiker724846

ياجماعة الجملة صحيحة لان she pays the man تعني تدفع للرجل واذا اضفنا for راح تصبح تدفع من اجل الرجل وليس للرجل واذا اضفنازto راح تصبح تدفع الي الرجل يعني هي تعطية وليس تعطية لاحد اخر نيابة عنة لهذا ركذوا وبالتوفيق

August 1, 2018

Mohaime_Alasadi

اضفنا s لأن she , he , it :: في حالة ورودها كع الفعل نضع للفعل s

February 27, 2015

ayadjb1

صلوا علي سيدنا محمد

November 11, 2016

ABU3LI

اللغة الانجليزية لغة ركيكة لا تقارن بالعربي

December 26, 2016

RaoufMouho

she pays to the man اضن ان هذه هي الجملة الصحيحة

February 17, 2017

Strong.will

هي تدفع ألى الرجل.. أم ألي موجود على تطبيق تعليم اللغة. هي تدفع للرجل.. والهدف الأختصارات والسلاسي بالتعليم ولا كيف الواحد راح يغدر يتعلم بسلاسي وهاذ هو الهدف عشين الناس تتعلم بسهوله مش بتعقيد وصعوبة

April 1, 2019

Strong.will

بعدين صح نسيت.. هي تدفع ألى الرجل.. المقصدو تعطي الرجل أم ألي مكتوب في التطبيق هي تدفع للرجل.. المقصود هي تدفع بنيابة عن الرجل وليس هي تعطي الرجل اصبح معنا ثاني والترجمي صارت غلط بغلط

April 1, 2019

bam-333

She pays for the man واظن ايضا

August 13, 2017

maher_moh

هى تدفع الرجل أم هى تدفع للرجل؟

June 28, 2016

83031

الاثنين ممكن لاكن الافضل للرجل

August 8, 2016

AlaaEman

مع الضمير المفرد والاسم المفرد في المضارع يكون الفعل عباره عن مصدر مضاف له s

November 10, 2017

asmaaAllha

لماذا لم نقل for ارجو التوضيح

June 28, 2016

OmarDiaab

بظن نفس الشي إزا حطانا ولا ما حطانا

July 22, 2016

aisha404299

دعم و دافع نفس الشي

January 3, 2017

gfcP5

المفروض يكون شي for قبل ال man

March 18, 2017

MehmedElWanni

اذا حطينا for بتصير تدفع من اجله وليس تدفع له

July 13, 2018

waleedwale205199

النص صحيح في الترجمة لان يدفع الرجل مثل شخص يدايقك عل طريق اوأنت تريدين تبعدة عن طريقك

February 5, 2018

Mawiayyy

for يعني دفع عنه to ايضا اجابة صحيحة

March 4, 2018

MohmmodRoh

يا جماعه pays يعني يدفع وليسه دفع

March 26, 2018

YoussefLH3l1

She pays the man

February 27, 2019

YoussefLH3l1

She pays the man

March 13, 2019

FatmaBakry

جزيتم خيرا

March 31, 2019

hamza_kanuric

لماذا قلنا pays ولم نقل pay??

January 30, 2015

doudoumustapha

قلنا pays لأن حرف ( s ) يضاف للفعل عندما يكون قبله She أو He أو It مثلاً : He plays with me هو يلعب معي هنا أضفنا حرف ( s ) للفعل الفعل هنا هو play لعب

April 7, 2017

Fredo.parker

عشان بنضيف S الطرف الثالث بعد الفعل لو كان الفاعل he or she or it

March 21, 2016

AlaaEman

لانه مع الضمير He و she و it والاسم الفرد نضيف للفعل s أو es او ies في حالات معينه

November 10, 2017

fatozay

لماذا هنا بالترجمه للرجل ومكتوب the man مثلي اعرف ترجمة الكلمة الرجل وليس للرجل

April 1, 2016

Yumna.AL-KADRI

ممكن معنى الترجمة مو مفهوم ابدا

August 9, 2016

doudoumustapha

معنى الترجمة الصحيحة هي She pays for the man هي تدفع للرجل

April 7, 2017

AymenAlmustafa18

الجمله المكتوبه في السؤال تعتبر صحيحه أو خاطئه؟

July 29, 2017

MohmmodRoh

صحيحه

March 26, 2018

MehmedElWanni

اللي حضرتك كاتبها هي تدفع من اجل الرجل وليس تدفع له

July 13, 2018

aya583010

الفعل اذااجا قبلو ضمير مفرد لازم نضفلو s البروبلم بمعنى الجمله متل ما ذكرتو اخواني انو ليش مو to or for

December 4, 2016

ghTJ5

اتوقع الغلط من البرنامج نفسه المفروض for تدفع للرجل وليس تدفع الرجل

January 3, 2017

RaoufMouho

she pays to the man

February 17, 2017

paroissien7

بللهجة ألمصرية كمان: هي بتدفع الراجل!!

July 24, 2017

WLhE5

الافضل تكون she pays for the man

September 12, 2017

MehmedElWanni

هي الجملة يلي حضرتك كاتبها معناها هي تدفع من اجل الرجل وليس تدفع له

July 13, 2018

mwooody

على كذا كيف بنقول هي تدفع النقود

October 6, 2017

mTHQ9

هي تبيع للرجل

November 9, 2017

MolodLolo

هي تدفع للرجل هناك خطاء هي دفع للرجل ارجو التصحيح

December 30, 2017

thebestone14

الترجمة: هي تدفع الرجل. يعني: دفتو بعدتو من طريقها بالقوة. وليست دفع نقود. pays لها معنين ١_دفع نقود ٢_دفع الشخص الذي امامك بالقوة بيدك

January 27, 2018

MehmedElWanni

دفعته وبعدته عن طريقها هيك ترجمتها she pushs the man

July 13, 2018

Ahmad436810

حسب معلوماتي أن pay تأتي بمعنى (يدفع ل) او (يسدد ل) وبالتالي لا تحتاج for او to لأن الفعل اعطى المعنى كاملا.

July 13, 2018

mohamed330243

عدم ذكر المعنى عند الاجابه فقط ( اصبت)

January 19, 2019

qa5W4

pays.

July 8, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.