1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "النساء يعملن."

"النساء يعملن."

الترجمة:Women work.

January 30, 2015

40 تعليقًا


MamonAlref

مو المفروض the women work


psYg5

The لا تقابل دوما حرفي ال في اللغة العربية ... The في الانجليزية تقال عندما يكون الحديث عن شئ يعرفه اطراف الحديث حرفيا والنساء هنا مقصود بها نساء غير معروفيين تماما ... علينا ان ندرك ان هناك اختلاف في الثقافة بين اللغة الانجليزية والعربية


aboorash

لماذا لم نقل the women


hamza_kanuric

لماذا لم نقل works??


adnaneah

لان works تقال عندما يكون معها he او she او it


hamza_kanuric

شكرا لك أخوي


alaaibrahi427927

لان ال s فقط ل (she,he ,it)


TheDeep1

في الجمع لا نضيف (s)


ghTJ5

woman إمرأه واحده

Women مجموعة نساء


lolo609296

كتبت make بدل work ما الفرق؟


hoor658709

لان معنى ladies هو سيدات وليس نساء


BonbonyRoro

نقول work وليس works لان مع الجمع لا نضع S


hassan370283

ليش مو The women work


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


KYrE585779

الترجمة بحاجة ل الـ التعريف لتصبح the women work


hayoosh15

من المفروض خضع s لـ work


kingodai

هل،يجوز لقد كتبت the women work وكتب لي ترجمه اخرى women work لكن الجمله هي النساء يعملن والنساء معرفه


Cll1

لماذا لا ندخل ال ing?


hebaxz

اذا تبغاها working لازم تحط is or are


MirnaMirna2

الأصح the women work ...


elissakass

انا طلعليthe women works ليش انتو هيك طلعلكن


sesa717684

غلط ما فهمت


f6EI1

لماذا لا نقول the women فهي معرفة


Noorjelo

Woman :امرأة women : نساء


seba_sm

ليش مانقول the women is work يعني ليش ما نقول is


ThabetThab2

لو قلنا The women are working اظن انها صحيحة


Mohamed949694

مش المفروض the women work


walaa507217

المفروض يضعون the قبل women


t8eF1

لماذا لم نستخدم make وما الفرق بينها وبين work


mahamat353914

لماذا لا نستخدم ing. !!


omar886973

It should be ( The women work )..not women work!!!


mmsh11

المفروظ


Nada284503

Make معناها اصنع او اعد Work معناها يعمل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.