"النساء يعملن."

الترجمة:Women work.

January 30, 2015

34 تعليقًا


MamonAlref

مو المفروض the women work

August 21, 2015

psYg5

The لا تقابل دوما حرفي ال في اللغة العربية ... The في الانجليزية تقال عندما يكون الحديث عن شئ يعرفه اطراف الحديث حرفيا والنساء هنا مقصود بها نساء غير معروفيين تماما ... علينا ان ندرك ان هناك اختلاف في الثقافة بين اللغة الانجليزية والعربية

June 22, 2018

2017834090

thanks‚ samer

October 17, 2018

aboorash

لماذا لم نقل the women

September 18, 2015

hamza_kanuric

لماذا لم نقل works??

January 30, 2015

adnaneah

لان works تقال عندما يكون معها he او she او it

July 25, 2015

hamza_kanuric

شكرا لك أخوي

August 7, 2015

alaaibrahi427927

لان ال s فقط ل (she,he ,it)

May 14, 2016

ghTJ5

woman إمرأه واحده

Women مجموعة نساء

January 1, 2017

hoor658709

لان معنى ladies هو سيدات وليس نساء

September 21, 2015

BonbonyRoro

نقول work وليس works لان مع الجمع لا نضع S

February 21, 2016

hassan370283

ليش مو The women work

August 12, 2016

lolo609296

كتبت make بدل work ما الفرق؟

October 9, 2016

KYrE585779

الترجمة بحاجة ل الـ التعريف لتصبح the women work

December 26, 2016

hayoosh15

من المفروض خضع s لـ work

February 2, 2017

kingodai

هل،يجوز لقد كتبت the women work وكتب لي ترجمه اخرى women work لكن الجمله هي النساء يعملن والنساء معرفه

December 4, 2015

Cll1

لماذا لا ندخل ال ing?

December 11, 2015

hebaxz

اذا تبغاها working لازم تحط is or are

February 2, 2016

MirnaMirna2

الأصح the women work ...

December 23, 2015

elissakass

انا طلعليthe women works ليش انتو هيك طلعلكن

March 31, 2016

sesa717684

غلط ما فهمت

July 10, 2016

f6EI1

لماذا لا نقول the women فهي معرفة

August 16, 2016

Ahmedmoham525086

Woman ولا women

September 11, 2016

Noorjelo

Woman :امرأة women : نساء

May 7, 2017

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 20, 2016

seba_sm

ليش مانقول the women is work يعني ليش ما نقول is

October 4, 2016

ThabetThab2

لو قلنا The women are working اظن انها صحيحة

November 1, 2016

Mohamed949694

مش المفروض the women work

January 25, 2017

walaa507217

المفروض يضعون the قبل women

January 29, 2017

t8eF1

لماذا لم نستخدم make وما الفرق بينها وبين work

February 25, 2017

hassaneng

Make يصنع

June 1, 2017

mahamat353914

لماذا لا نستخدم ing. !!

March 1, 2017

omar886973

It should be ( The women work )..not women work!!!

March 20, 2017

ghadee1
December 25, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.