"Do you hear me?"

الترجمة:هل تسمعني؟

January 30, 2015

16 تعليقًا


2YDa1

هل تستعمل للمؤنث والمذكر


FaqaarAlos

وكم شهر صارلكم تتعلموا في دولينكو


FaqaarAlos

سؤال للجميع /كم وصلت نسبة طلاقتكم باللغه الانجليزيه في دولينكو؟ ؟


Arkan607762

مشكلتي ،.لا يأتي المقطع الصوتي، والنت عندي ممتاز، ما السبب???


sayedhakee

روح الاعدادات وفعل تمارين التحدث والاستماع


wala734199

ادخل اعدادات دولينجو وقم بتفعيل الصوت


soso_shwieke

نسبة طلاقتي 42


AmrGamal2

اعرف منين


IOGeophysicist

هل انت تسمعنى؟ نسيتوا تضيفوها ازاى!

ان حاسس ان المنطقة بقيت صحراء :)


AdamElkhattab

صحيحة .. ولكن " هل تسمعني ؟ " أصح منها لغوياً.


Ahmed702212

5 ايام صرت 30 ٪


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.