"Do you hear me?"

الترجمة:هل تسمعني؟

January 30, 2015

16 تعليقًا


2YDa1

هل تستعمل للمؤنث والمذكر

February 14, 2016

Maha_Meeho

نعم

July 3, 2016

Namrod2

No i dont

September 4, 2015

Maha_Meeho

hahaha

July 3, 2016

FaqaarAlos

وكم شهر صارلكم تتعلموا في دولينكو

February 26, 2016

AmrGamal2

3 ايام

March 24, 2019

IOGeophysicist

هل انت تسمعنى؟ نسيتوا تضيفوها ازاى!

ان حاسس ان المنطقة بقيت صحراء :)

January 30, 2015

AdamElKhattab

صحيحة .. ولكن " هل تسمعني ؟ " أصح منها لغوياً.

September 29, 2015

FaqaarAlos

سؤال للجميع /كم وصلت نسبة طلاقتكم باللغه الانجليزيه في دولينكو؟ ؟

February 26, 2016

Ahmed702212

5 ايام صرت 30 ٪

August 31, 2016

Arkan607762

مشكلتي ،.لا يأتي المقطع الصوتي، والنت عندي ممتاز، ما السبب???

September 1, 2016

sayedhakee

روح الاعدادات وفعل تمارين التحدث والاستماع

August 23, 2017

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v

February 26, 2017

Thefirstna

هنالك خطأ في البرنامج لان do you hear my ترجمتها الحرفية هل تسمعني والبرنامج لايتقبل ذلك

June 24, 2017

ibrahemshweiki

نسبة طلاقتي 42

August 9, 2017

AmrGamal2

اعرف منين

March 24, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.