"إنه يقول لها أنه يحبها."

الترجمة:He tells her that he loves her.

January 30, 2015

9 تعليقات


saluha1

he says to her that he loves her

.... أليست صحيحة أيضا

January 30, 2015

2bq6

أنا كمان هيك كتبتها

December 7, 2015

ad.salah5

المفروض ان تكتب بالعربى انه يخبرها وليس يقول لها

July 31, 2015

SsZk3

ليه say غلط

May 31, 2016

Aya.Hilal

لان مع المفرد الغائب في زمن الحاضر البسيط تضاف s للفعل, he tells her قواعديا is love خطا، اما is loving حاضر مستمر او loves حاضر بسيط.

June 15, 2016

MoMO796501

اصلا مفروض الترجمة الصحيحة say مش tell :D

June 29, 2017

Nabil8Mezher

He says her that he loves her

July 24, 2018

Nabil8Mezher

هنا يخبرها وليس يقول لها(Says)

July 24, 2018

chifcheer

He says her that he loves her .. لماذا اعتبرها خاطئة ؟؟؟

June 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.