"The marriage"

الترجمة:الزواج

January 30, 2015

21 تعليقًا


Zahraa55t

Marriage marriage


wissam25112003

الزفاف خطأ علاه في الزفاف نديرو جنازة و لا عرس


otot15

ليش ما بكمل كتابه الكلمه؟


IaHp7

الزواج marriage اما الزفافwedding


mohammed565

ليه الزفاف خطأ ؟؟؟


mariamayma537784

عشان زفاف يعني wedding


ahmad744825

صحيح ليش الزفاف خطأ


FaroukZeino

صحيحة :)


mohammed565

انا كتبت الزفاف حط لي خطأ


maha511

زواج زفاف كلها نفس المعنى :)


hmada993

الزواج هو العلاقة التي يجتمع فيها رجل ( الزوج) وامرأة (الزوجة) لبناء أسرة,
الزفاف أو العرس هو الحفل أو المرسم لإعلان بداية الزواج.


FaroukZeino

لأنها لم تضاف بعد للإجابات الصحيحة، قم "بالتبليغ عنها".


soufianegh4

عرس صحيحة ايضا


zainab.d12

الموقع يترحم باللغة العربية الفصحى فلا تصح العرس لأنها عامية


razielace

العرس صحيحة


zainab.d12

راجع/ي ردي بالأعلى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.