"قميصك"

الترجمة:Your shirt

منذ 3 سنوات

10 تعليقات


rose1122-__

السلام عليكم , كتبتُ الترجمة it is your shirt وتمَّ تصحيحها لي إلى your shirt > أليس لها نفس المعنى ؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

it is your shirt = إنه قميصك

منذ 3 سنوات

rose1122-__

يعني your shirt مثل السؤال it is your shirt تأكيد؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لا السؤال يكون : is it your shirt ?

منذ 3 سنوات

rose1122-__

it قبل الـ isحسناً فهمت , لكن لما وضعت الـ

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

في صيغة السؤال تكون هكذا

-it is my car

is it your car ?

-he is my friend

is he your friend ?

وهكذا ...

منذ 3 سنوات

U22Q4

كلا اذا قلنا it is your shirt تتحول الى حالة سؤال لذا نقول your shirt معناه قميصك

منذ 6 أشهر

rose1122-__

شكراً , جزاك الله خير الجزاء

منذ 3 سنوات

yaseer910565

لانه بإختصار ماادري

منذ سنة واحدة

BahaaFatim

ماهو الفرق بين T- shirt and shirt لان T-shirt أيضا تعني قميص

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.