"Let us go swim at my house."

الترجمة:دعنا نسبح في بيتي.

January 30, 2015

14 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


tgo928419

لكل رياضة نستخدم فعل معين نستخدم go مع swim عادة

و play مع football وتنس وطائرةو....

ونستخدم do مع جمباز وكراتيه


AhmadGhari

لماذا كتبت بدون 'to' ؟ مثل ذالك let us go to swim at my house


Ahmed2.15

فلنسبح في بيتي؟

صحيحة ؟؟


latiif94

طبعاً صحيحة.


Ahmed2.15

لم يقبلها الموقع


latiif94

عُذراً لم أنتبه، جملتك خاطئة بالفعل.

فلنسبح في بيتي Let's swim at my house

فلنذهب لنسبح في بيتي Let's go swim at my house


a206409

كتبت بمنزلي غلط ليش


L6GN3

لمذا لا توجد to بين go و swim ؟ شكرا ⁦☺️⁩


mm707

نسبح او نعوم


8Owf2

It is not let me , it is let us so my answer is correct


MarwanHaroun

Swimming صح؟


Assoom009

صح الجملة بس عشاني ماخترت الحرف الاول كابيتال


arrariaMoh

هذه اللغة يجب ان تحفظ لأن قواعدها ليست ثابتة


mohamedtayeb2030

Let us go swim at my house

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.