1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Let us go swim at my house."

"Let us go swim at my house."

الترجمة:دعنا نسبح في بيتي.

January 30, 2015

10 تعليقات


AhmadGhari

لماذا كتبت بدون 'to' ؟ مثل ذالك let us go to swim at my house


waleed46115

يا صديقي هاذي بدون سؤال هي تكتب هكذا لا يوجد لها تفسير


MahaHefzAl

هيا بنا نسبح


Ahmed2.15

فلنسبح في بيتي؟

صحيحة ؟؟


llusx

طبعاً صحيحة.


Ahmed2.15

لم يقبلها الموقع


llusx

عُذراً لم أنتبه، جملتك خاطئة بالفعل.

فلنسبح في بيتي Let's swim at my house

فلنذهب لنسبح في بيتي Let's go swim at my house


mm707

نسبح او نعوم


8Owf2

It is not let me , it is let us so my answer is correct


tgo928419

لكل رياضة نستخدم فعل معين نستخدم go مع swim عادة

و play مع football وتنس وطائرةو....

ونستخدم do مع جمباز وكراتيه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.