"The man follows the woman."

الترجمة:الرجل يتبع المرأة.

January 30, 2015

40 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


EmadAli20

Hi, Classmates زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيسبوك 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com


JUMAN_ABDELAZIZ

ههههههه حتى في دوولينجو فيه خرفان


AymanALSHA5

وش العلوم الرجل ورى الحريم ;)


alihadi1994

حتى هنا زواحف


mostafasal156700

I think the owner of this app is female


SamarAbuEl2

جمله ف محلها ^_^


oussama119654

تعالي ندردش فيسبوك


doja92

الان تركتم موضوع تعلم اللغة الاساسي وركزتم على هذه الكلمة بالله عليكم
تابعو استاد احمد سبيتة او آخرون في يوتوب لان هدا البرنامج ليس كافي اما عن هذه الكلمة البعض يستغل الفرصة فقط ليظهر عن حقيقته حاط رقمو كأنو اساليب التعلم محصورة على تواصل وعلى نياتكم ترزقون ؛)


IlyasKabba1

كلما تواصل الطلاب مع بعضهم البعض تبادلوا المعلومات و عمت الإستفادة و الذي يخرج عن هذا الموضوع يطرد من المجموعة و على نياتكم ترزقون .


Benwali

الرجل يلحق المرأة؟


sosoahmed33

ليش منحط اللوم على انفسنا ليش دائما نلوم الغير ونحملهم اخطائنا اذا انت مستقيم محد راح يكدر يعوجك واذا انتو المسلمين دين واحد وممتصافين بيناتكم تريدون اسرائيل تصافيكم-_-؟؟


saluha1

الرجل يلحق المرأة .. أيضا صحيحه


FaroukZeino

يلحق = go after


bbad_angel

التعليقات متخلفين قرف صرت اكره ادخلها


2006ASAS

وراء كل رجل عظيم امراءة


Noran13

هههههههههههههههههه كملها......... وراء كل رجل عظيم امراء عظيمه....


53g4

هده الجملة مكررة من درس مضارع 2 ضعو كلمات غير مكررة


AdnanAlAmin

الرجل يلحق المرأة


AsraarAlbu

الغرض من الامثلة ايصال الفهم .. وليس تخريب المخ يا مخيخين اللي يقولو يخربو اطفالنا


zaineb_155

علاه كاين غير هدا المثال .به يفهمو بيه


oTaku3-3

راكي تشوفي


oTaku3-3

@zaineb_155 راكي تشوفي


W8We7

فعلوا هاشتاغ #®❤️ الحياة مو بس دراسة


0tIi1

معك حق انشاء اللة ميكدرون هل اسرائيليين وخططهم .@


YousufAli6

الرجل يتبع المرأة


mohamed210356

لا لا يحليش


Khaledah10

لو الجمله المراه تتبع الرجل كان محد نهق يمال الوجع


a.a.2030.z

الرجل يتبع المرأة


Aymn666_201

اش يبغاء الرجال من الحرمه


Azeddine319061

معنى الجملة خاطيء تماما


moaeydthab

اغبي جملة اتقالت في التطبيق


jIKb9

في هون دينصورات بعده ما انقرضت ☺


W8We7

Hhhhh yes❤️


W8We7

Hhhhh yes❤️...


W8We7

Hhhhh yes❤️.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.