"ما أنا؟"

الترجمة:What am I?

January 30, 2015

32 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Abd_ulaziz

What am i and what i am ✔✔


Olaalaa188340

على فكره ال i لازم و ين ماتكون بالجمله تكون كبيره مايصير تكون صغيره يعني دايما I


BhJJ16

متى نستخدم am قبل I


vnexz11

عند السؤال


hora610440

لماذا لا يقبل اجابتي رغم هي صحيحة ارجو حل المشكله لان ذلك سوف يؤدي الى خفض نقاط الخبره خاصتي


AlexmedxX

أظن بأن ترجمتها هي " ماذا أكون "


hamid722347

نفس الجواب what am I لماذا يعطيني الجواب خطا


KarimeSejo

اعطاني صح اخي


yahia160593

ارجوا توضيح المعني


Amany566822

اين الخطا في اجاباتي what am


[مستخدم حسابه معطّل]

    What me true


NouriNouri13

    يجب ان يكون السؤال ماذا وليس من


DeltaSlayer

    انت تطبيق لتعليم اللغات


Anne197299

    "ما انا "جملة خاطئة ف ضني ربما يقصدون" ماذا انا"


YASIR615428

    who am I , WHY what am I ????


SLyW694417

    This is the best position in my life


4TKl6

    What am I تعني ما أنا و who am I تعني من أنا


noor807551

    what a؟ اين الخطء


imane19201

    واااااااا كيف ما درت كيقولو غلط


M3.hv

    https://chat.whatsapp.com/BVUIZLVuAl8KFWv7QJRHsz قروب انجليزي للتعلم والمساعدة والاستفسار عن أي شي اتمنى الكل يدخل عشان نستفيد ونتساعد مع بعض وبلتوفيق

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.