"إنه يُكمل."

الترجمة:He continues.

January 30, 2015

11 تعليقًا


saluha1

he completes .. إجابه صحيحه.

continues معناها يستمر


HossamMousa

لأا دول عاملين completes غلط اصلا


saluha1

لم أفهم قصدك أخي


HossamMousa

اقصد ان الاجابة الصحيحة هى Completes كما وضحت انت لكن الموقع معتبرين الصح continues فقط


hashes1

He is continue هل يجوز هاكذا نكتبها


Radwan210

نعم صحيح تكون he is او نكتب he ثم نهاية الفعل s كما هو الحال لshe و it

اما الجمع و I لا تءخذ اس نهاية الفعل

مثال I drenk water She drenks water She is drenk water جميع الجمل الثلاث صحيحة


GulalaGala

Continues تعني يواصل


panadol7

ممكن اي شخص يرد على التعليق


TtJht

افضل بدل انه يكمل انه يستمر


V1P23

يفترض تكون إنه يستمر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.