"إنه يُكمل."

الترجمة:He continues.

January 30, 2015

6 تعليقات


saluha1

he completes .. إجابه صحيحه.

continues معناها يستمر

January 30, 2015

HossamMousa

لأا دول عاملين completes غلط اصلا

February 12, 2015

saluha1

لم أفهم قصدك أخي

February 12, 2015

HossamMousa

اقصد ان الاجابة الصحيحة هى Completes كما وضحت انت لكن الموقع معتبرين الصح continues فقط

February 12, 2015

hashes1

He is continue هل يجوز هاكذا نكتبها

January 8, 2016

Radwan210

نعم صحيح تكون he is او نكتب he ثم نهاية الفعل s كما هو الحال لshe و it

اما الجمع و I لا تءخذ اس نهاية الفعل

مثال I drenk water She drenks water She is drenk water جميع الجمل الثلاث صحيحة

January 11, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.